بالصور.. طالبة تشارك "صحافة المواطن" لوحاتها الفنية

الأحد، 11 سبتمبر 2016 06:11 م
بالصور.. طالبة تشارك "صحافة المواطن" لوحاتها الفنية آية جمال 14 عاماً تبدع فى رسم فن البورتريه
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من صغر عمرها، برعت الطالبة آية جمال والتى تبلغ من العمر 14 عاماً، فى رسم لوحات البورترية بأقلام الفحم والرصاص، وذلك بفضل تشجيع أسرتها المستمر، وتنمية موهبتها بالالتحاق بالعديد من الكورسات التعليمية، ومتابعة العديد من الرسامين المشاهير على السوشيال ميديا. 

 

وقالت الطالبة آية جمال، فى رسالتها إلى خدمة صحافة المواطن: "أعشق فن الرسم من صغرى، ساعدتنى الأسرة والأصدقاء وساندونى فى تنمية موهبتى، دائما ما كنت أطلع على العديد من الرسومات والفيديوهات التعليمية على الأنترنت والتى تعلمت منها الكثير".

 

وتحكى آية عن رسومتها قائلة: "رسمت بورتريه للفنان أحمد حملى لشخصيته فى فيلم بلبل حيران بالقلم الرصاص واستغرق منى يومين كاملين، ولم أقف عند رسم الفنانين والمشاهير فقط، فقد رسمت بورتريه لبنت بدوية عبر عن جمالها واستغرق فى رسمة يومين ونصف".

وأشارت آية: "التحقت بالعديد من الكورسات لتعليم فن الرسم وتعرفت على المبادئ الأساسية، وبعدها تابعت العديد من الفنانين على السوشيال ميديا، وبدأت أتعلم أنواعا أخرى من الرسومات غير البورتريه".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 


آية جمال ترسم الفنان أحمد حلمى فى فيلم بلبل حيران
 

بورتريه لامراة يبدو عليها الشفاء
 

بورتريه لفتاة منطلقة
 

فتاة بدوية








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة