أخبار الرياضة المصرية ليوم الأحد 11/ 9/ 2016

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 12:19 ص
أخبار الرياضة المصرية ليوم الأحد 11/ 9/ 2016 مصطفي فتحى
كتب أحمد مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهدت الرياضة المصرية أمس الأحد الموافق 11/ 9/ 2016 العديد من الأخبار المهمة، وكان أبرزها مطالبة مصطفى فتحى لاعب الزمالك بالحصول على 2 مليون جنيه راتب سنوى بالموسم الجديد، وتحديد النادى الإسماعيلى استاد الإسماعيلية لاستضافة مباراة الأهلى.

 

مصطفى فتحى يطالب الزمالك بـ2 مليون جنيه فى الموسم الجديد

 

طلب مصطفى فتحى، صانع ألعاب نادى الزمالك، من مسئولى ناديه مضاعفة عقده فى الموسم الجديد حيث يتقاضى مليون جنيه فى الموسم بعد رفع عقده فى الموسم الماضى حيث كان يحصل على 350 ألف جنيه إلا أنه طلب أن يحصل هذا الموسم على 2 مليون جنيه بعد رفض احترافه.

 

الدراويش يطالبون الجبلاية بمواجهة الأهلى فى استاد الإسماعيلية

 

قرر مجلس إدارة الإسماعيلى إرسال فاكس رسمى إلى لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم، للمطالبة بتحديد مباراة الدور الثانى أمام الأهلى، المقرر لها 15 فبراير المقبل على أن يكون استاد الإسماعيلية هو ملعب اللقاء لأن من حق الدراويش اختيار الملعب فى هذه المواجهة القوية.

 

الأهلى يترقب عودة الاستبدال لتدعيم 4 مراكز فى الشتاء

 

ترقب مسئولو النادى الأهلى قرار اتحاد الكرة المصرى الخاص بعودة الاستبدال فى فترة الانتقالات الشتوية القادمة من عدمه، خاصة أن اللائحة الحالية ألغت الاستبدال فى الوقت الذى يتبقى للفريق الأحمر مكان واحد فقط للتدعيم حتى نهاية الموسم.

 

جهاز الفراعنة يُحاضر فى دورة تحليل الأداء والإحصائيات بكرة القدم

 

اختتمت الدورة الأولى لتحليل الأداء والإحصائيات تحت رعاية الاتحاد الاسترالى لكرة القدم بإشراف فريق عمل كورستات واستمرت الدورة لمدة أسبوع وألقى فيها زكريا ناصف محاضرة عن "ما يجب فى تحليل المباريات" وضياء صلاح عن "منظومة الاحتراف فى أوروبا"، وهشام أبو ذكرى عن كيفية تحليل الأداء وكتابة التقارير للمدرب، كما ألقى محمود فايز محلل أداء المنتخب الأول فى اليوم الختامى محاضرة عن كيفية عمل تقارير تحليل الأداء وتقديمها للمدرب وحضر معه أحمد ناجى مدرب حراس المرمى وأسامة نبيه مدرب مساعد المنتخب.

 

رسمياً.. الزمالك يطبع 10 آلاف تذكرة لمباراة الوداد المغربى

 

قام مسئولو نادى الزمالك بطباعة 10 آلاف تذكرة لمباراة الفريق أمام الوداد المغربى المقرر لها الجمعة المقبل فى استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

خالد فرو ممثلا عن الإسماعيلى فى اجتماعات لجنة الأندية

 

استقر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى على تكليف خالد فرو نائب رئيس النادى، لتمثيل الإسماعيلى فى اجتماعات لجنة الأندية خلال الموسم الكروى الجديد. وجاء الاستقرار على أن يكون فرو هو الممثل فى هذه الاجتماعات، نظراً لأنه سبق له تمثيل النادى فى السنوات السابقة قبل أن يتقدم باستقالته رسمياً.

 

ثنائى الأهلى يخضعان للكشف الطبى غدا بألمانيا

 

يخضع الثنائى أحمد حجازى ومروان محسن، لاعبا الفريق الأول بالنادى الأهلى، لكشف طبى غدا الاثنين، تحت إشراف الخبير الألمانى، الذى سيحدد لهما طريقة العلاج فى الفترة المقبلة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة