إنريكى ينفى خلافاته مع نجوم برشلونة ويرفض التعليق على "خناقة" تشافى ورونالدو

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 07:17 م
إنريكى ينفى خلافاته مع نجوم برشلونة ويرفض التعليق على "خناقة" تشافى ورونالدو لويس إنريكى
كتب أحمد كارم - وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض لويس إنريكى، المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى، الأحاديث التى ترددت عن خلافات بينه وبين لاعبى فريقه على إثر الخسارة المفاجئة التى تعرض لها حامل اللقب أمام ديبورتيفو ألافيس فى الجولة الماضية بالدورى.

 

وفى المؤتمر الصحفى الذى عقده المدير الفنى للفريق الكتالونى قبل مباراة برشلونة أمام سلتيك الاسكتلندى فى الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، أكد أنه يتطلع لإصلاح الأوضاع فى مباراة الغد، حيث قال: "نتحدث عقب كل مباراة لتصحيح الأشياء وتعزيز جوانب أخرى لكن ما يحدث فى هذه الاجتماعات يهم اللاعبين والجهاز الفنى فقط، دائما نتحدث مع اللاعبين لمحاولة وضعهم على الطريق الصحيح للفوز بالمباريات".

 

وأضاف إنريكى قائلاً: "الفريق تعامل مع الوضع بشكل جيد، الجميع كان منزعج للغاية بالتأكيد لأنهم لا يريدون الخسارة ولم يعتادوا على ذلك فى ملعبهم، لكن الفاصل الزمنى بين مبارياتنا هو الأقصر وسط باقى الفرق، اللاعبون ينتظرون على أحر من الجمر اللعب مجددا في كامب نو مجدداً لمصالحة الجماهير".

 

وعن الجدال القائم بين تشافى نجم الفريق السابق وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، أكد إنريكى أنه لا يهتم إطلاقاً بتلك المهاترات، حيث قال: "لا أعرف لماذا توجهون لى مثل هذا النوع من الأسئلة، تلم مواضيع لا تتعلق بكرة القدم ولا أحب الحديث عنها، بالنسبة لى لا يوجد لدى أى إجابة عن مثل هذه الأسئلة".

 

وكان تشافى ورونالدو قد هاجما بعضهما البعض بعد أن صرح قائد البارسا السابق بأن الدون غير محظوظ، لأنه يلعب فى نفس الفترة التى يلعب فيها ليونيل ميسي، نجم الفريق الكتالوني الذي اعتبره تشافى الأفضل فى التاريخ، إلا أن هذا التصريح دفع صاروخ ماديرا للرد قائلاً انه فاز بثلاث جوائز كرة الذهبية، بينما لم يفز تشافى بها قط، كما سخر أيضاً من انتقاله إلى الدورى القطرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة