أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 13 / 9 / 2016

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 10:53 م
 أخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 13 / 9 / 2016 راندا تاج الدين
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعرض "اليوم السابع"، أهم ما وردا من اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 13 / 9 / 2016 والتى جاء فى مقدمتها، تتويج راندة تاج الدين بالميدالية الذهبية فى الألعاب البارالمبية، الجبلاية تطلب حضور 70 ألف مشجع فى مباراة مصر وغانا.

 

 تتويج راندة تاج الدين بالميدالية الذهبية فى الألعاب البارالمبية

بعد نجاح راندة تاج الدين لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال فى الفوز بالميدالية الذهبية بمنافسات الألعاب البارلمبية ريو 2016، ننشر لحظة تتويجها بالميدالية.

 

الجبلاية تطلب حضور 70 ألف مشجع فى مباراة مصر وغانا

يجهز مجلس إدارة اتحاد الكرة، لتقديم طلب إلى الجهات الأمنية لحضور 70 ألف مشجع فى مباراة منتخب مصر أمام غانا فى الجولة الثانية بتصفيات المونديال والمقرر لها 13 نوفمبر المقبل ببرج العرب.

 

وصول بعثة الوداد المغربى لملاقاة الزمالك فى بطولة أفريقيا

وصلت إلى مطار القاهرة الدولى، مساء اليوم الثلاثاء، بعثة فريق نادى الواداد المغربى، لخوض المباراة المرتقبة بينه وبين فريق كرة القدم بنادى الزمالك فى إطار مباريات الدور قبل النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

 

الأهلى يوضح حقيقة "الإصابة المزمنة" لمدافعه حجازى

قال خالد محمود طبيب الأهلى: أن أحمد حجازى مدافع الفريق يعانى فقط من إصابة فى العضلة الخلفية، مؤكداً أن الطبيب الألمانى ماير أكد له أن إصابته بسيطة وسيكون جاهزا للمباريات خلال أيام.

 

تأكيدا لليوم السابع.. براجا البرتغالى يطلب شراء أحمد حمدى والأهلى يرحب

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى أن براجا البرتغالى طلب شراء أحمد حمدى صانع الألعاب بداية من الموسم المقبل. وقال عبد الحفيظ أن براجا يرغب فى قيد اللاعب مع فريق الرديف على أن يتم قيده فى يناير المقبل.

 

بالصور.. أبو هشيمة وأبو ريدة والبلدوزر يحضرون السوبر الإماراتى

حضر كل من أحمد أبو هشيمة رجل الأعمال الشهير وهانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ومجدى عبد الغنى عضو مجلس الجبلاية ومحمد كامل رئيس شركة برزنتيشن وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات، مباراة السوبر الإماراتى التى تقام بالدفاع الجوى.

 

مصدر بالأهلى يكشف سبب رحيل مارتن يول عن تدريب الأحمر

فجر مصدر داخل الأهلى مفاجأة من العيار الثقيل، قائلا: أن زوجة المدرب الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق ليست السبب الحقيقى وراء رحيله عن الفريق، مشددا أن السبب هى شركة التأمين التى تؤمن على حياته وحياة أسرته بعشرات الملايين.

 

مجلس الأهلى يناقش الملف الطبى للصفقات الجديدة فى اجتماع 27 سبتمبر

 طلب مجلس إدارة النادى الأهلى من قطاع الكرة وتحديدا الفريق الأول ملف طبى عن جميع الصفقات الجديدة التى أبرمها النادى الصيف الجارى من أجل دراستها جيداً.

 

أزمة بين الجبلاية والإسماعيلى بسبب "احتراق" ملف رخصة الاحتراف

نشبت أزمة بين اتحاد الكرة والنادى الإسماعيلى بسبب مطالبة الجبلاية للنادى الإسماعيلى بإرسال ملف الاحتراف الخاص به بعدما اكتشف مسئولو الجبلاية عدم وجوده.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة