تمهيدا لنقلها إلى الروبيكى..

اتحاد الصناعات: تسليم أول دفعة تعويضات لأصحاب المدابغ 29 سبتمبر الجارى

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 08:00 ص
اتحاد الصناعات: تسليم أول دفعة تعويضات لأصحاب المدابغ 29 سبتمبر الجارى جانب من افتتاح رئيس الوزراء لمدينة الروبيكى - أرشيفية
كتبت: دانه الحديدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمود سرج، عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية عن غرفة صناعة دباغة الجلود، أنه من المقرر تسليم أول دفعة من التعويضات المالية الخاصة بأصحاب مدابغ منطقة سور مجرى العيون، يوم 29 سبتمبر الجارى.
 
وأضاف سرج، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن عدد المدابغ التى ستتسلم الدفعة الأولى من التعويضات المالية هى 20 مدبغة، لافتا إلى أنه جارى حالياً استكمال إجراءات حصر المدابغ المقرر نقلها لمنطقة الروبيكى، وذلك لتخصيص الأماكن الجديدة لأصحاب المدابغ بالروبيكى، وصرف التعويضات اللازمة لهم، على أن تنتهى تلك الإجراءات خلال شهرين.
 
وأوضح سرج، أنه من المنتظر نقل حوالى 500 مدبغة جلود من منطقة سور مجرى العيون إلى الروبيكى، على أن يبدأ نقل المدابغ فور انتهاء إجراءات التخصيص والتعويضات، على أن يستمر النقل على مدار عام كامل، لافتا إلى أن قيمة التعويضات تبلغ 2310 جنيه لكل متر مبانى.
 
وحول تأثير إجراءات نقل المدابغ على العمل بدباغة الجلود عقب انتهاء موسم عيد الأضحى، أشار سرج، إلى أن العمل مستمر بالمدابغ بشكل طبيعى، لافتا إلى أن المدابغ تستقبل جلود الأضاحى عن طريق موردين متخصصين فى تجهيز الجلود قبل ارسالها للدباغة.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة