بالصور.. 4 صفحات على إنستجرام لفرنسيات تجبرك على نحت استايلهم الخاص

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 12:00 م
بالصور.. 4 صفحات على إنستجرام لفرنسيات تجبرك على نحت استايلهم الخاص الفرنسية Adeline Rapon
كتبت ــ رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا كنت تبحثين عن الإطلالة الفرنسية الأنيقة والتى تذهل كل من حولك، وتجعلك محل إشادة من قبل الكثير من المعنيين بالأزياء والموضة، فلا تترددى عن متابعة أكثر النساء الفرنسيات أناقة على موقع التواصل الاجتماعى الشهير "إنستجرام"، فتستطيعين أن تستوحى الكثير من إطلالاتهن، وهو ما يضمن لك ظهورا مميزا وساحرا.

 

Adeline Rapon

جاءت فى المقدمة ادولين رابون، فبعيد عن كونها مدونة ومصورة محترفة، إلا أنها أطلقت خطا للمجوهرات جذب قطاعا كبيرا من الفتيات المراهقات، ومن الممكن أيضا ألا تكتفى أن تستوحى style ملابسها، لكن أيضا طريقة وقوفها وتعاملها أمام عدسة الكاميرا .

 

Annabelle Fererra

أما أنابيلا فيريرا فقد شاركت فى عدد من الأحداث الخاصة بالأزياء والموضة فى باريس، فرغم أن عمرها 16 عاما، إلا أنها مصدر إلهام للكثير من الفتيات العاشقات للأزياء والموضة.

 

Camille Charrière

أيضا الكاتبة والمدونة كاميل شاريار التى انتقلت من باريس للندن، وهى التى تمتلك نظرة إبداعية رائعة فى عالم الأزياء والموضة، فهى من أكثر الشخصيات أناقة، ومن السهل أن تستفيدى من وجهة نظرها فى عالم الأزياء.

 

Imany

أما إذا كنت تبحثين عن style يميل للشكل الأفريقى فتابعى صفحة المغنية الفرنسية إيمانى، والتى قد تفاجئك باكسسوارات وطريقة انتقاء ملابس خاطفة للأنظار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة