بالفيديو.. بايرن يستهل مشواره بدورى الأبطال بخماسية فى شباك روستوف

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 11:03 م
بالفيديو.. بايرن يستهل مشواره بدورى الأبطال بخماسية فى شباك روستوف بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استهل العملاق الألمانى بايرن ميونخ، مشواره ببطولة دورى أبطال أوروبا، بتحقيق فوز عريض على ملعبه "آليانز آرينا" على ضيفه روستوف الروسى 5 / 0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، بافتتاح دور المجموعات من البطولة القارية العريقة.

 

أهداف المباراة جاءت عن طريق كل من ليفاندوفسكى (28)، مولر (45)، جيشوا كيميش هدفين (53) و(60)، بيرنات (91).

 

وأراح الإيطالى المخضرم كارلو أنشيلوتى عدد كبير من النجوم الأساسيين على رأسهم تشابى أونسو وفيليب لام، بينما شارك الفرنسى المخضرم فرانك ريبيرى فى الشوط الثانى.

 

هدف ليفاندوفسكى الذى سجله اليوم هو رقم 75 مع الفريق البافارى خلال 105 مباريات خاضها بقميص الفريق، بينما سجل توماس مولر (37) هدف أكثر من أى لاعب ألمانى آخر فى تاريخ البطولة.

 

وشهدت المباراة رقماً قياسياً بأسم المدرب الإيطالى لنادى بايرن ميونخ كارلو أنشلوتى حيث أصبح هو أول مدرب يفوز مع 7 أندية مختلفة فى النسخة الحديثة من دورى الأبطال.

 

بهذه النتيجة يتصدر البايرن جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط، بينما يحتل روستوف جدول قاع المجموعة بدون رصيد من النقاط.

آيندهوفن وأتلتيكو مدريد

وفى نفس المجموعة تغلب فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى خارج ملعبه على مضيفه آيندهوفن 1 / 0 ، وسجل الهدف الوحيد اللاعب ساؤول فى الدقيقة 43.

بهذه النتيجة يحتل أتلتيكو وصافة المجموعة بـ3 نقاط بفارق الأهداف عن البايرن، بينما يحتل الفريق الهولندى المركز الثالث بدون رصيد من النقاط.

المجموعة الثانية

وضمن المجموعة الثانية حقق نابولى الإيطالى فوزا هاما خارج أرضه على دينامو كييف الأوكرانى 2 / 1 بهدفين سجلهما المهاجم المتألق مع الفريق ميليك.

بينما تعادل بنفيكا على أرضه أمام بشيكتاش 1 / 1، ليتصدر بذلك نابولى جدول المجموعة برصيد 3 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة