بالفيديو.. "ثور هائج" يهرب من الجزار ويصيب سائقا أمام شارع عباس العقاد

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 12:27 م
بالفيديو.. "ثور هائج" يهرب من الجزار ويصيب سائقا أمام شارع عباس العقاد عجل هارب فى طريق الأوتوستراد
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل القارئ، محمد طارق، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" تضمنت مقاطع فيديو وصورة لـ"ثور" هرب فى طريق الأوتوستراد على مقربة من شارع عباس العقاد أمام ميدان الساعة، صباح اليوم، الثلاثاء وتسبب فى إصابة سائق سيارة نصف نقل.
 
 
وأضاف القارئ فى اتصاله مع "اليوم السابع" أن الحادث وقع نحو الساعة التاسعة صباحا، وتحديدا أمام الجامعة العمالية عند تقاطع شارع عباس العقاد، بمدينة نصر.
 
وأوضح القارئ أنه كان يمر بسيارته بطريق الأوتوستراد فى اتجاه مكرم عبيد وشاهد العجل يقطع الطريق ويتجه إلى الجانب الآخر وهنا وقعت الحادثة، حيث اصطدم بباب السيارة النقل الحمراء، فأحدثت قرونه الحادة والقوية تهشما كبيرا فى الباب والزجاج أدى إلى إصابة السائق بجروح قطعية فى ذقنه ومنطقة الضلوع.
 
ولأنه كان شاهد عِيان على الواقعة فقد أوضح أن سيارات الشرطة والإسعاف هرعت إلى مكان الحادثة فوجدت السائق يجلس على جانب الطريق بعد أن التف حوله المواطنون، مؤكدا أنه تم نقله إلى مستشفى التأمين الصحى ويخضع حاليا للعلاج.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة