بالفيديو.. سيلتك ضحية برشلونة بعد فضيحة ألافيس

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 11:13 م
بالفيديو.. سيلتك ضحية برشلونة بعد فضيحة ألافيس ميسى ونيمار
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سحق برشلونة الإسبانى ضيفه سيلتك الأسكتلندى فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، التى أقيمت على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالونى بنتيجة 7-0، ليرد الفريق الكتالونى، اعتباره أمام الجماهير بعد ما تعرض فى مباراته الأخيرة لهزيمة أشبه بالفضيحة أمام فريق ألافيس الصاعد حديثاً للدورى الإسبانى.

 

بدأ البارسا اللقاء مبكراً للغاية بالهدف الذى سجله ليونيل ميسى فى الدقيقة الـ3، وهو ما بسط سيطرة فريق كتالونيا على اللقاء.

 

وحاول سيلتك التعادل عن طريق لاعبه موسى ديمبلى الذى حصل على ركلة جزاء بعد عرقلة الحارس الألمانى تيرشتيجن له داخل منطقة الجزاء، إلا أن ديمبلى أضاع ركلة الجزاء بعد تصدى الحارس لها.

 

بعدها سيطر برشلونة تماماً على اللقاء وعاد ميسى وأضاف الهدف الثانى فى الدقيقة 27، لينتهى الشوط الأول بتلك النتيجة، كما الشهد الشوط تألق نيمار، الذى صنع الهدفين للأرجنتينى.

 

بعد بداية الشوط الثانى بـ5 دقائق فقط، وتحدياً فى الدقيقة 50 أضاف البرازيلى نيمار هدف برشلونة الثالث من ركلة حرة مباشرة، مكللا مجهوده فى الشوط الأول.

 

ثم ترجم البديل أندريس إنييستا سيطرة فريقه وتألق نيمار بإحرازه الهدف الرابع بعد عرضية متقنة من نيمار فى الدقيقة 59، وبعدها بدقيقة واحدة يسجل ميسى هدفه الشخصى الثالث وهدف فريقه الخامس بصناعة من لويس سواريز.

 

وفى الدقيقة 75 أضاف لويس سواريز الهدف السادس من صناعة نيمار، قبل أن يعود سواريز ليسجل هدفه الشخصى الثانى والهدف السابع من صناعة الليو ميسى فى الدقيقة 88، لتنتهى مأساة سيلتك الأسكتلندى ومدربه بريندان رودجرز على ملعب كامب نو.

 

<iframe src="https://vid.me/e/MkXA?stats=1" width="854" height="480" frameborder="0" allowfullscreen webkitallowfullscreen mozallowfullscreen scrolling="no"></iframe>

جدير بالذكر أن المباراة الأخرى فى تلك المجموعة بين مانشستر سيتى وبوروسيا مونشنجلادباخ قد تم تأجيلها بسبب سوء الأحوال الجوية وانهمار أمطار غزيرة على الملعب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة