جولات ميدانية لمحافظ السويس وقرارات فورية لحل المشاكل

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 05:00 م
جولات ميدانية لمحافظ السويس وقرارات فورية لحل المشاكل اللواء أحمد حامد محافظ السويس
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء أحمد حامد محافظ السويس بجولة ميدانية داخل عدد من حدائق ومتنزهات السويس بدأها بمنطقة بورتوفيق والكورنيش الجديد لتقديم التهنئة للأسر والعائلات السويسية المتواجدة بهذه الحدائق .

 

وفى الجولة استمع المحافظ إلى عدد من المشاكل اليومية التى يعانى منها المواطن فى الصرف الصحى وانتشار القمامة ورصف الشوارع وانقطاع الكهرباء .

 

وأشار المحافظ إلى أنه يقوم بالتعرف على هذه المشاكل بنفسه من خلال الجولات الميدانية المفاجئة بكل المناطق بالأحياء الخمسة دون تحديد موعداً مسبقا حتى أتعرف على المشكلة كاملة .

 

ويقول محافظ السويس إنه أصدر عدة توجيهات للجهات المعنية والقيادات التنفيذية بسرعة اقتحام هذه المشاكل ووضع حلول عاجلة.

 

والتقى حامد عددا من شباب السويس قرب منطقة لسان بورتوفيق وتحدث المحافظ مع الشباب عن أهمية قناة السويس لكل مصرى وليس السويسى فقط، مطالبا الجميع ضرورة الحفاظ على القناة العالمية لدورها المحورى الكبير فى العالم كله .

 

وهنأ المحافظ عددا من أبناء السويس أثناء تواجدهم بمنتزه بدر 2 بمنطقة الإيمان بحى الأربعين ودار معهم حوار حول الانتماء لمصر وحب الوطن والأمن والاستقرار، مطالبهم بالعمل الجاد والتعاون من أجل تنمية وتطوير السويس، وناشدهم البعد عن الشائعات والسلوكيات الهدامة التى تدمر أى مجتمع .

 

وأثناء الجولة استمع المحافظ لشكوى من مواطن حول تأخر تسكين الوحدات السكنية لعدد 152 عمارة بمنطقة الشهداء بحى عتاقة بسبب عدم توصيل التيار الكهربائى، وعلى الفور اتصل المحافظ بالمهندس احمد شحاته رئيس قطاع الكهرباء بالسويس وأعطى له تعليمات بسرعة الاتصال بمديرية الاسكان لعقد اجتماع عاجل فور إجازة عيد الأضحى للانتهاء من توصيل الكهرباء بمدينة الشهداء .

 

كما اتصل المحافظ أحمد حامد بمكتب محافظ مندوب ووجه بسرعة الاستجابة لأى بلاغات ترد من المواطنين والتأكيد على حل مشكلة الصرف الصحى بمنطقة أبراج الصفا ومنطقة النبى موسى بحى السويس وحل مشكلة انقطاع الكهرباء بحوض الروض بحى الأربعين والسيد هاشم بحى الجناين والتى وردت بلاغات من بعض مواطنى السويس عن هذه المشاكل .

 

واستدعى اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد إحدى الدوريات الأمنية المتحركة لاستبيان سرعة استجابتهم للبلاغات التى ترد من المواطنين، وتأكد من اليقظة والجاهزية التامة وسرعة الاستجابة .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة