فى عيد ميلاده.. مصطفى فهمى يكشف عن أصعب المشاهد فى "قصة الأمس"

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 06:00 م
فى عيد ميلاده.. مصطفى فهمى يكشف عن أصعب المشاهد فى "قصة الأمس" مصطفى فهمى
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم الثلاثاء النجم القدير مصطفى فهمى بعيد ميلاده حيث هنأه جمهوره على السوشيال ميديا وتذكروا معه أجمل المشاهد التى قدمها فى السينما والتليفزيون، مصطفى فهمى الذى عرف بوسامته وأدائه المميز رغم قلة أعماله، استطاع أن يسلك طريقه فى الفن دون الاعتماد على شهرة شقيقه النجم حسين فهمى.

قدم مصطفى خلال مشواره الفنى مجموعة من الأعمال المميزة "بريق فى السحاب، حارة المحروسة، سادسهم الزمن، قلوب تائهة، البيضاء، يحيا العدل، دموع فى عيون وقحة، وحياة الجوهرى، مشوار امرأة، حبيب الروح، قصة الأمس"، كما شارك فى بطولة العديد من الأعمال السينمائية، ومن بينها: "أين عقلى، ابتسامة واحدة لا تكفى، عذراء ولكن، المليونيرة النشالة، احترس نحن المجانين، لصوص خمس نجوم، الوردة الحمراء".

 

وبهذه المناسبة ننشر فيديو لأحد الحوارات التى أجراها مصطفى فهمى فى برنامج "اليوم" على قناة الحرة فى دبى يروى فيه قصة حكاية مسلسل "قصة الأمس" الذى حقق نجاحا كبير وقت عرضه وشاركت فى بطولته النجمة إلهام شاهين. كشف خلال اللقاء عن أصعب المشاهد التى صورها فى المسلسل وكواليس أخرى لا يعرفها الجمهور.

يشار إلى أن آخر أعمال النجم مصطفى فهمى مسلسل "مأمون وشركاه" مع الزعيم عادل إمام، تأليف يوسف معاطى، إخراج رامى امام، إنتاج تامر مرسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة