محمود كهربا يطير للسعودية بعد انتهاء إجازة العيد

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016 03:32 م
محمود كهربا يطير للسعودية بعد انتهاء إجازة العيد محمود كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر محمود كهربا صانع ألعاب الزمالك المُعار لاتحاد جدة السعودى، القاهرة متوجهاً إلى السعودية، بعد انتهاء إجازة العيد تمهيداً للانضمام لفريقه للاستعداد لخوض المباراة التى تجمع اتحاد جدة والوحدة، المقرر لها الأسبوع المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

محمود كهربا يطير للسعودية

 

حضر محمود كهربا إلى القاهرة السبت الماضى لقضاء إجازة عيد الأضحى مع أسرته بعد انتهاء معسكر الإعداد الذى شارك به مع اتحاد جدة بتركيا ثم عاد اليوم إلى السعودية بعد نهاية الإجازة للانتظام فى تدريبات فريقه.

 

يُذكر أن محمود كهربا قد انتقل لصفوف اتحاد جدة السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مقابل حصول الزمالك على مليون و200 ألف دولار، وشارك اللاعب مع الفريق السعودى فى انطلاقة الدورى وقدم مستويات متميزة لينال ثقة الجماهير والجهاز الفنى لبطل السعودية.

 

محمود كهربا زار تدريبات الزمالك

 

حرص محمود كهربا على زيارة تدريبات الزمالك الأخيرة لمساندة زملائه قبل المباراة المهمة التى سيخوضها الفريق الأبيض أمام الوداد المغربى، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

 

محمود كهربا يتمنى فوز الزمالك باللقب الأفريقى

 

كان محمود كهربا قد شارك مع الزمالك فى مشواره الأفريقى حتى دور المجموعات، حيث لعب 4 مباريات قبل الرحيل للدورى السعودى، وسجل خلالها هدفين أحدهما فى مرمى يونيون دوالا الكاميرونى فى دور الـ32، والثانى فى مرمى مولودية بجاية الجزائرى فى دور الـ16، وتمنى اللاعب فوز فريقه باللقب الأفريقى خلال زيارته بالأمس لمقر النادى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة