أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يُكافئ الكبار براحة أسبوعية

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 02:44 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يُكافئ الكبار براحة أسبوعية مورينيو ولاعبو مان يونايتد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى منح نجوم الفريق إجازة يوما واحدا من كل أسبوع بصرف النظر عن نتائج المباريات السابقة، خاصة إذا كان النادى قد تلقى هزيمة قبل هذا اليوم.

مورينيو يمنح نجوم مان يونايتد إجازة لمدة يوم واحد كل أسبوع

ووفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، إن قرار جوزيه مورينيو بمنح الكبار إجازة يوماً واحداً من كل أسبوع يأتى مغايراً تماماً لما كان يفعله عدد من المدربين السابقين أمثال السير أليكس فيرجسون والهولندى لويس فان جال بالتدريب الإضافى للاعبين إذا قدموا أداء سيىء فى المباراة السابقة .

أوضحت الصحيفة ، أن "سبيشيال وان" يهدف من هذة الخطوة الهروب باللاعبين من الشعور السييء بعد خسارة إحدى اللقاءات وهو من المرجح أن يجعلهم سعداء ونسيان الهزيمة .

الأرمينى مخيتاريان مهدد بالغياب عن مانشستر يونايتد 10 أيام

من جانب آخر، بات الدولى الأرمينى هنريك مخيتاريان لاعب خط وسط مانشستر يونايتد مهدداً بالغياب عن الفريق لمدة 10أيام بسبب معاناته من إصابة فى الفخذ تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده الأخيرة الودية أمام التشيك وتجددت فى ديربى "مانشستر" أمام السيتى السبت الماضى فى المباراة التى انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف وفقاً لما أكدته صحيفة "التايمز" الإنجليزية.

جدير بالذكر أن مان يونايتد تحت قيادة بيب جوارديولا خسر أول 3 نقاط فى مشواره نحو لقب البريميرليج بعد الخسارة امام السيتى بهدفين مقابل هدف ليهبط إلى المركز الرابع برصيد 9 نقاط.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة