إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمركز أخميم بسوهاج

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 01:59 م
إصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمركز أخميم بسوهاج اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز أخميم بسوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين عامل مصرى وسيدة أردنية بناحية العيساوية شرق دائرة المركز، ونتج عن المشاجرة إصابة العامل والأردنية وابنتها.

 

كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم، يفيد بوقوع مشاجرة ووجود مصابين بدائرة المركز.

 

وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، وقادها العميد علاء عبدالرحمن رئيس فرع بحث الشرق، والرائد على الصغير رئيس مباحث مركز أخميم، أن المشاجرة بين طرف أول "رمضان .ف .ع" 35 سنة عامل، وطرف ثان "رضوى .م .ف .ح" 34 سنة ربة منزل أردنية الجنسية، وابنتها "غدير" 11 سنة تلميذة مصابة بجرح سطحى بالقدم اليسرى، و"الطرفان يقيمان بذات الناحية"، وسبب المشاجرة خلافات الجيرة.

 

تم ضبط الطرفين وبسؤالهما اتهم الطرف الأول الطرف الثانى بمحاولة إشعال النيران بباب منزله، وأتهم الطرف الثانى الطرف الأول بالتعدى عليهما بالضرب وإحداث إصابة الثانية، تم التنسيق وإدارة الأمن الوطنى وفرع الأمن العام، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 11445 جنح المركز لسنة 2016، وبالعرض على النيابة العامة قررت صرف الطرفين، وتكليف أحد المختصين بالإدارة الهندسية بمعاينة الباب محل الشكوى لبيان ما به من تلفيات وسببها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة