"الجيزة" تدفع بمعدات إضافية لرفع آثار الأضاحى ونواتج الذبح من شوارعها

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 02:17 م
"الجيزة" تدفع بمعدات إضافية لرفع آثار الأضاحى ونواتج الذبح من شوارعها الاضاحى فى صورة أرشيفية
إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 


دفعت الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة بأعداد إضافية من العمال والمعدات لرفع آثار ونواتج ذبح لحوم الأضاحي ، فيما أكد 
 اللواء علاء الهراس نائب محافظ الجيزة أن الهيئة تواصل عملها حيث تم رفع مئات الأطنان من مخلفات الأضاحي من الشوارع وغسيلها وتنظيفها مشيراً أن هذه الأعمال تتم بجانب التركيز علي الحدائق والمتنزهات التي يرتادها المواطنين أيام العيد منها حديقتي الأورمان والحيوان وأحمد عرابي والمنطقة الآثرية بالهرم .

وأضاف  الهراس ،  فى بيان صحفى  ،  أن غرفة عمليات المحافظة تتابع وبصفة يومية أي بلاغات أو شكاوى لاتخاذ اللازم حيالها مؤكداً أن الأمور مستقره حتى الآن ولم تحدث أى طوارئ .

من جانبه قال عزت الخرصة ،   رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل أن الهيئة قامت بتوزيع 250 ألف كيس قمامة علي المواطنين بالحدائق لتجميع القمامة بها لتسهيل عمل عمال الهيئة وتيسيراً علي المواطنين، مؤكدا  أن الهيئة قامت خلال هذا الأسبوع برفع 15 ألف طن مخلفات من الشوارع ونقلها إلي شبرامنت .

وأشار  الخرصة  ،  إلى أنه تم الإنتهاء من إنشاء جراج المريوطية الجديد خلف محطة المناولة بمساحة 2500 م مربع ويستوعب من 50 إلي 60 سيارة ومعده لخدمة قطاعات النظافة بأحياء العمرانيه وجنوب، كما قامت الهيئة بتدعيم المعدات بمعده جديدة بقيمة 5,3 مليون جنيه عبارة عن بلدوزر يستخدم في مقلب شبرامنت .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة