حسام غالى يساند لاعبى الأهلي أمام الاسماعيلى من مدرجات بتروسبورت

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 04:39 م
حسام غالى يساند لاعبى الأهلي أمام الاسماعيلى من مدرجات بتروسبورت حسام غالى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر حسام غالى لاعب وسط الأهلي وقائد الفريق، مساندة زملائه من مدرجات ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس وذلك فى مواجهة الإسماعيلي يوم السبت المقبل بالجولة الأولي لبطولة الدوري الممتاز.

حسام غالى يغيب بسبب الإيقاف

ويغيب حسام غالى عن مواجهة الأحمر مع الدراويش بسبب إيقافه بعد أن حصل على البطاقة الحمراء فى مباراة الزمالك بنهائى كأس مصر والتى فاز بها الأبيض بثلاثة أهداف لهدف ليتوًج باللقب المحلي للموسم الرابع على التوالى.

حسام غالى ينفى صدامه مع البدرى

ونفى حسام غالى ما تردد مؤخرا عن  صدامه مع حسام البدري المدير الفني بعد أن قرر الأخير تغيير مركزه من الوسط لليبرو فى الفترة المقبلة، وتحديدا بداية مباريات الموسم الجديد، موضحا أن البدري له كامل الحرية للدفع به فى أي مركز طالما سيكون ذلك فى مصلحة الفريق بالمقام الأول.

محاولات لإقناع حسام غالى بعدم الاعتزال الدولى

وطلب هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة من حسام غالى التراجع تماما عن فكرة الاعتزال الدولى وتأجيل هذه الخطوة، وتلقى اللاعب اتصالاً من أبو ريدة تعهد خلاله الأخير بإنهاء الأزمة الناشبة بين قائد الأهلي والجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول وبالتحديد أسامة نبيه مدرب الفراعنة، كما تم منح الكابيتانو وعدًا بحمل شارة قيادة الفريق فى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2017 المقرر إقامتها في الجابون.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة