غرفة عمليات زراعة كفر الشيخ: حررنا 702 مخالفة بسبب حرق قش الأرز

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 07:09 م
غرفة عمليات زراعة كفر الشيخ: حررنا 702 مخالفة بسبب حرق قش الأرز محمد عبد الله وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت غرفة عمليات مديرية الزراعة بكفر الشيخ عن رصدها لمخالفات قش الأرز بقرى ومراكز محافظة كفر الشيخ، برئاسة المهندس محمد عبد الله وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، بالتعاون مع المهندس فايد الشاملى مسئول البيئة بالمحافظة.

وقال محمد عبد الله وكيل وزارة الزراعة بكفر الشيخ، إنه يتابع من غرفة العمليات رصد اللجان لمخالفات المزراعين، كذلك اللجان الفرعية بالإدارات الزراعية، مؤكداً أن جملة ما تم تحريره من محاضر 702 محضراً، مشيراً إلى أنه توجه بنفسه لعدد من القرى ورصد المخالفات وحرر بها محاضرا، وأنه وجد أغلبية المزارعين على وعى كامل بضرر حرق قش الأرز، ورفضوا المشاركة فى تلك المخالفة.

وأضاف عبد الله لـ"اليوم السابع": لا تهاون مع المخالفين، والدليل تحريرنا 302 محضراً خلال عطلة عيد الأضحى حتى اليوم الثالث لعيد الأضحى المبارك.

وذكر عبد الله: من يظن من المزارعين أننا لن نصل إليه فهو واهم، ولايعلم أن كل مخالفة تصل إلينا من خلال اللجان، سواء من الإدارات الزراعية أو الجمعيات الزراعية، إضافة للجان التى تمر على القرى بالتعاون مع البيئة والمتابعة بالمحافظة، ويتم رفع تقرير يومى بجملتها للسكرتير العام للمحافظة محمد الصيرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة