قبل ما تورط نفسك.. 3 نصائح لازم تعرفها قبل ما تروح السينما فى العيد

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 10:00 ص
قبل ما تورط نفسك.. 3 نصائح لازم تعرفها قبل ما تروح السينما فى العيد فيلم ميدو مشاكل
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأن الشعب المصرى له قاموسه الخاص الذى يكتبه بنفسه ولنفسه، فهو شعب الاعتبارات الأول فإجازة العيد يأخذها المصريون باعتبارها أسبوعا، ما ينتج عنه عمل برنامج لقضاء أسبوع العيد، حتى عن كانت إجازة الرسمية أقل من ذلك، فالقاموس لابد أن يحترم، ولأن موسم العيد أو أسبوع كما يفضل المصريون تلقيبه هو سوق السينما الأول، إذ يطرح كثير من النجوم أفلامهم فى موسم العيد، ما ينتج عنه إصابة الكثير بالحيرة فى اختيار الفيلم الذى سيشاهدونه فى دار السينما فى العيد.
 
لذلك فهناك عدد من النصائح ستساعدك فى اختيار الفيلم المناسب للعيد أبرزها:
 
 
 

1-الأشخاص:

 
قبل أن تختار الفيلم الذى تراه، عليك أن تعرف أولاً طبيعة الشخصيات التى ستصطحبهم للسينما، خاصة أن هناك بعض الشخصيات لا يصلحون لمشاهدة فيلم أكشن أو فيلم ذو فكرة معهم، فهم يبحثون عن إفيهات وأغنية وراقصة، أو فيلم أسرى كوميدى.
 
 
 

2-الميعاد:

 
إن اضطرك أحد الأشخاص إلى الذهاب إلى السينما فى وقت مبكر من اليوم، فلا ترهق نفسك باختيار فيلم نجمك المفضل لتراه، لأنك عقب الفيلم ستخرج إلى الشارع وتصدم بالزحام والحر ومشاهد التحرش، وبالتالى ستخرج من مود الفيلم.
 
 
 

3-المكان:

 
لا تذهب إلى مشاهدة الفيلم الذى تنتظره منذ فترة، فى سينما أنت لا تعرف قاعتها من قبل، حتى لا تفاجأ بسوء المكان ومن ثم يضيع عليك جمال الفيلم وتضيع الخروجة بأكملها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة