أخبار أرسنال اليوم.. أوسبينا يخطف عرين المدفعجية فى دورى الأبطال

الخميس، 15 سبتمبر 2016 01:26 م
أخبار أرسنال اليوم.. أوسبينا يخطف عرين المدفعجية فى دورى الأبطال فينجر وأوسبينا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل الدولى الكولومبى ديفيد أوسبينا، حارس مرمى نادى أرسنال الإنجليزى، على ضمانات من أرسين فينجر المدير الفنى للمدفعجية بحراسة عرين الفريق أمام بازل السويسرى فى الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدورى المجموعات بدورى أبطال أوروبا والمقرر إقامتها يوم 28 سبتمبر الجارى.

 

فينجر يمنح أوسبينا ضمانات بالمشاركة أمام بازل بالجولة الثانية لدورى الأبطال

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن فينجر قرر الاعتماد على أوسبينا مجدداً فى دورى الأبطال بعد العرض القوى الذى قدمه امام باريس سان جيرمان الفرنسى بالجولة الأولى لدور المجموعات وإنقاذ عرين الجانرز من الهزيمة خلال هذه المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما.

من جانبه أعرب أوسبينا عن سعادته الكبيرة بالمشاركة أمام باريس سان جيرمان فى الجولة الأولى بدورى الأبطال، مؤكداً أنه بحاجة إلى العمل بجدية خلال الفترة المقبلة، ليكون متواجد فى كل المواجهات وليس فقط فى البطولة الأوروبية ، مُضيفاً أن لقاء البياسجى أكبر مباراة قدمها أرسنال والحصول على نقطة أمر جيد يمكننا بناء عليه ما هو قادم فى البطولة.

مدرب أرسنال يستغل تألق أوسبينا أمام البياسجى فى الرد على اتهامات التقليل من إمكانياته

أوضحت الصحيفة أن أرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال، استغل تألق أوسبينا فى مواجهة باريس سان جيرمان للرد على الاتهامات التى توجه للحارس الكولومبى بعدم جاهزيته للعب فى الدورى الممتاز "البريميرليج" والاعتماد على بيتر تشيك بشكل أساسى والذى لم ينال إعجاب المدرب الأسطورى فى مباراة ليفربول التى خسرها الفريق بنتيجة 3/4 .

جدير بالذكر أن أرسنال الإنجليزى سيواجه هال سيتى بالجولة الخامسة من مسابقة البريميرليج بعد غدٍ السبت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة