بالصور.. "اليوم السابع" فى منزل راندة تاج بطلة مصر بالإسماعيلية

الخميس، 15 سبتمبر 2016 02:00 ص
بالصور.. "اليوم السابع" فى منزل راندة تاج بطلة مصر بالإسماعيلية أسرة راندة تاج الدين محمود لاعبة المنتخب الوطنى
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

راندة تاج الدين محمود لاعبة المنتخب الوطنى والتى حصلت مؤخرا على الميدالية الذهبية فى البطولة البارالمبية المقامة فى البرازيل هى شقيقة لـ3 بنات وولد وحيد ووالدتها ووالدها.

البطلة تعيش داخل منزل ريفى صغير بعزبة الكميلى بالكيلو 2 التابع لمركز أبو صوير بالإسماعيلية آيل للسقوط مسقوف بالبوص والخشب، هذا المنزل الريفى المكون من حجرتين والذى يقيم فيه والدها ووالدتها وشقيقاتها الثلاثة، لا يليق بهذه البطلة التى حققت لمصر المزيد من البطولات العالمية التى لم يحققها إنسان سوى من قبل، وبالرغم من ذلك كله لم يطالب والدها أو البطلة بمنزل مناسب لهم حامدين الله على معيشتهم.

فى البداية يقول تاج الدين محمود والد راندة: أنفقت كل ما أملك على ابنتى البطلة ولم أقصر معها فى يوم من الأيام، حيث إنه من يوم والدتها أصيبت بعدد من الأمراض ولم أتخل عنها يوما، حيث إننى بالمعاش الآن وكنت أعمل فنى إصلاح تليفونات بالمصرية للاتصالات كنت أنفق على علاج ابنتى الكثير، إلا أننى وجدتها تميل كثيرا إلى رياضة رفع الأثقال فقمت بإلحاقها بنادى العزيمة للمعاقين بالإسماعيلية والتى مكثت به عدد من السنوات ثم التحقت بفريق المصرية للاتصالات ثم المنتخب .

ويضيف والد راندة بأنه لدى 5 أبناء أربعة بنات وولد وحيد أكبرهم البطلة راندة ولى مطلب واحد فى حياتى من رئيس الشركة المصرية للاتصالات وهو تعيين ابنى بالشركة نظرا لأننى خدمت الشركة 27 عاما والحياة والظروف الاجتماعية صعبة للغاية، حيث إن معاشى لا يكفى الانفاق على أسرتى وأنا وزوجتى فهل يستجيب لى أحد من المسئولين.

وتضيف والدة راندة علم الدنيا أننا الحمد لله فى أحسن حال وكل أمنيتى وطلبى زى ما بنتى راندة فرحت كل المصريين أرجو أن يفرحنا وزير الاتصالات ويعين ابنى الوحيد فى الشركة لأننا نعيش فى ظروف قاسية ومعاش والده لا يكفينا.

وقال عصام تاج الدين شقيق البطلة راندة بان شقيقتى مظلومة جدا بالرغم من تحقيقها الكثير من البطولات ولكنها مظلومة من الإعلام الذى لم يتناولها عالميا ومحليا ولم يذكرها .

كما أن شقيقتى أيضا مظلومة من مسئولى المنتخب الذى يعاملها معاملة سيئة مع العلم بأنها حققت ما لم يحققه الأسوياء.


منزل البطلة راندة من الخارج

 


والدها ووالدتها وشقيقها فى المنزل من الداخل

 


صالة منزل البطلة راندة تاج الدين

 


والد البطلة ووالدتها

 


اسرة البطلة

 


عصام شقيق البطلة راندة تاج الدين

 


تاج الدين محمود والد البطلة

 


سقف منزل بطلة مصر

 


صالة منزل بطلة مصر

 


مطبخ بطلة مصر

 


مدخل منزل بطلة مصر

 


صورة للبطلة مع اشقائها

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة