حسام غالى يشرح أهمية الفوز فى ضربة البداية أمام الإسماعيلي

الخميس، 15 سبتمبر 2016 01:47 م
حسام غالى يشرح أهمية الفوز فى ضربة البداية أمام الإسماعيلي حسام غالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام غالى قائد الأهلى إن مباراة الإسماعيلى بعد غد السبت، فى الأسبوع الأول من مسابقة الدورى الممتاز تضاعفت أهميتها باعتبارها ضربة البداية من ناحية وأمام منافس قوى من ناحية أخرى يؤدى كرة قدم جماعية.

حسام غالى يؤكد أهمية انطلاقة الأهلى أمام الأسماعيلي

وأوضح حسام غالى فى تصريحات صحفية أنه رغم طول مسابقة الدورى التى تمتد إلى 34 أسبوعًا إلا أن أول ثلاث مباريات أمام الإسماعيلى والمقاولون ووادى دجلة تعد فى غاية الأهمية وتلعب دورا كبيرا فى انطلاقة الأهلى بشكل جيد خلال الموسم الجديد.

حسام غالى يثق فى قدرة لاعبى الأهلى على الفوز

وأكد حسام غالى على ثقته فى مجموعة اللاعبين الحاليين فى الأهلى وامتلاكهم من الخبرات ما يكفى للتعامل مع كل ظروف المسابقة المحلية، موضحًا أن غيابه عن مباراة الإسماعيلى ومعه كلًا من أحمد فتحى ورامى ربيعة وأحمد حجازى ومروان محسن لن يكون بالأمر المؤثر نظرا لوجود البديل الذى يسد هذه الغيابات ولامتلاك الفريق بشكل عام أكثر من لاعب مميز فى كل المراكز.

حسام غالى يكشف أهمية معسكر الإعداد للموسم الجديد

وأشار حسام غالى إلى أن الأهلى خاض معسكر قوى قبل الموسم الجديد مع قيادة فنية مميزة لحسام البدرى وهو ما يجعل جميع اللاعبين مؤهلين لخوض بداية الدورى بشكل جيد، بالإضافة إلى المنافسة على الفوز بجميع البطولات خلال الموسم الجديد.

وأوضح أن هناك أكثر من جلسة جمعت الجهاز الفنى مع اللاعبين، لتوضيح أهمية المرحلة القادمة، لافتا إلى أن الأهلى جاهز للدفاع عن لقبة فى الدورى وأن جميع اللاعبين لديهم إصرار قوى على تقديم  مباريات قوية تليق بالأهلى وبحجم بطولاته وإنجازاته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة