محافظ بورسعيد يحيل مسئولين بالمستشفى الأميرى للتحقيق ويغرم سائقا مخالفا

الخميس، 15 سبتمبر 2016 02:57 م
محافظ بورسعيد يحيل مسئولين بالمستشفى الأميرى للتحقيق ويغرم سائقا مخالفا اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد – محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، كل من المدير المناوب، والطبيب المناوب بقسم الباطنة، بمستشفى الأميرى، للتحقيق والإيقاف عن العمل لمدة 15 يوما، لعدم تواجدهم بالمستشفى والقسم، خلال فترة العمل.
 
وقام اللواء عادل الغضبان، بزيارة مفاجئة لمستشفى الأميرى، تفقد خلالها عددا من الأقسام بالمستشفى، لمتابعة سير العمل  والاطمئنان على الخدمات الطبية والعلاجية، والرعاية الصحية المقدمة للمرضى بالمستشفى.
 
ومن جانبه، شدد محافظ بورسعيد على ضرورة تواجد أطقم الأطباء والتمريض بالمستشفى، وأقسام الطوارئ والاستقبال على مدار 24 ساعة، مشيرا إلى أنه لا مكان لأى مقصر داخل المنظومة الطبية، وأن المحافظة تعمل على الارتقاء بمستوى جميع الخدمات فى جميع المستشفيات، من أجل تقديم خدمة علاجية ورعاية متميزة للمرضى.
 
 كما فوجئ اللواء عادل الغضبان، خلال الجولة الميدانية التى قام بها، ظهر اليوم، الخميس، بسائق تاكسى يسير عكس الاتجاه، أمام محكمة بورسعيد، وعلى الفور، تم إيقاف سائق التاكسى، وفرض غرامة مالية عليه ، مشيرا إلى أنه لا تهاون فى تطبيق القانون على المخالفين، وضرورة قيام البعض بتعديل السلوكيات السلبية التى تتسبب فى تشويه الشكل الجمالى والنظام فى الشارع .
 
 
وفى نفس السياق، أصدر محافظ بورسعيد قرارا بمنع سير الدراجات البخارية بشارع طرح البحر وكورنيش بورسعيد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة