بعد تقديم آخر حلقاته منذ 18 عاما.. بثينة كامل تعود لسماع اعترافات جمهورها

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 05:00 ص
بعد تقديم آخر حلقاته منذ 18 عاما.. بثينة كامل تعود لسماع اعترافات جمهورها بثينه كامل
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار 6 سنوات في الفترة من 1992 وحتى 1998،نجحت الإعلامية بثينة كامل في تقديم تجربة إذاعية ناجحة تركت علامة في ذلك الوقت من خلال برنامجها الإذاعي الشهير "اعترافات ليلية"،وخلقت بثينة حالة ترابط وثقة بينها وبين مستمعي الإذاعة وخاصة فئة الشباب الذي كان ينتظر سماع صوتها عبر الراديو وهي تقول "ألو...عندك اعتراف"؟..ليبدأ جمهورها في الحديث معها بصراحة وأريحية عن مشاكلهم في الحياة.

وطوال فترة إذاعة البرنامج الذى ارتبط اسمه باسم بثينة كامل، استمعت لمشاكل الشباب والمراهقين الذين اعتبروا برنامجها ملاذا لهم يرموا فيه اعترافاتهم التى يعتبرونها "حملا على أكتافهم" يريدون التخلص منها من خلال البوح بما فى قلوبهم لبثينة كامل.. وسجل البرنامج أعلى نسبة استماع على مستوى الإذاعة المصرية وقت إذاعته، وحصل على أفضل برنامج إذاعى لمدة خمس سنوات، وبالرغم من ذلك تم منعه بحجة الإساءة لسمعة مصر فى أكتوبر 1998.

وبعد 18 عاما من إذاعة آخر حلقات برنامج "اعترافات ليلية" تعود الإعلامية بثينة كامل على شاشة قناة العاصمة التى تنطلق فى ثوبها الجديد السبت المقبل، لسماع اعترافات مشاهديها من خلال برنامج " اعترافات بثينة " ويناقش المشاكل الاجتماعية، ويقدم للمشاهدين مساحة للفضفضة والتواصل عن طريق البرنامج ويذاع الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

فعلا برنامج مسيء لسمعة مصر

فعلا برنامج مسيء لسمعة مصر فقد كنت في أحد الدول العربية عام 1993 وكنت اسمع تعليقات من أهل البلد على ضيوف البرنامج وما يقولونه .. فعلا برنامج فكرته غير مفيده فكل فرد يعلم الصح من الغلط وليس بحاجة إلى الإفصاح عن ما اقترفه. نريد برامج تبني وتبعث الأمل والتفاؤل والأخلاق والروح الإيجابية في أبناء المجتمع .

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عزت أحمد

مذيعه فاشله

مذيعه فاشله

عدد الردود 0

بواسطة:

ئشن

نصيحة للسيدة بثينة كامل

ياريت تقعدى فى البيت وكفاية كده واعطى فرصة للشباب بافكار مفيدة وبنائة .. اوافق التعليق الاول

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة