"شعبة الحاسبات": دربنا أكثر من ألف موظف بالمحافظات لرفع كفاءة الشركات

السبت، 17 سبتمبر 2016 03:36 م
"شعبة الحاسبات": دربنا أكثر من ألف موظف بالمحافظات لرفع كفاءة الشركات خليل حسن خليل رئيس الشعبة العامة للحاسبات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجيات بالاتحاد العام للغرف التجارية، عن تدريب 1215  متدرب من 126 شركة فى العديد من المحافظات ومنها القاهرة والإسكندرية والدقهلية والمنيا والإسماعيلية وأسيوط وسوهاج، وذلك لرفع الكفاءة المؤسسية للشركات وكفاءة مديرى وموظفى الشركات الأعضاء بالشعبة العامة.

 

وقد شملت الدورات الخاصة بالمهارات الإدارية والشخصية بالإضافة إلى الدورات الفنية المتخصصة فى مجال الحاسبات والبرمجيات والشبكات، وكذلك الدورات الخاصة بالتكنولوجيات المتقدمة والناشئة والابتكار وريادة الأعمال وذلك وفقا لبيان صحفى السبت.

 

كما قامت الشعبة بتنظيم مجموعة من حملات التوعية التكنولوجية والمعارض المصاحبة لنشر ثقافة استخدام وتوطين التكنولوجيا فى مختلف المحافظات وشارك فى هذا النشاط أكثر من 160 شركة من محافظات لغربية والشرقية والدقهلية وأسوان وأسيوط وبورسعيد والقليوبية والإسكندرية وسوهاج.

 

وأشار المهندس خليل حسن خليل، رئيس الشعبة العامة للحاسبات الآلية والبرمجيات، إلى تنظيم الشعبة العديد من البعثات التجارية للأسواق العالمية، والتواجد فى الكثير من المحافل الدولية المتخصصة فى كل من الولايات المتحدة والصين وتايوان وهونج كونج والسعودية وألمانيا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة