ميشال أوباما: "هيلارى تلهمنى"

السبت، 17 سبتمبر 2016 08:54 ص
ميشال أوباما: "هيلارى تلهمنى" ميشال أوباما
فيرفاكس(أ ف ب)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعت السيدة الأمريكية الأولى ميشال أوباما الجمعة الناخبين إلى التصويت لصالح هيلارى كلينتون المرشحة لخلافة زوجها مؤكدة أنها لا تفهم قلة الحماسة التى تثيرها.

وقالت ميشال "عندما اسمع أشخاصا يقولون إنهم ليسوا متحمسين لا أوافقهم الرأى. هيلارى تلهمنى!" مشيرة إلى "ثباتها وشجاعتها وطيبتها".

وأضافت من جامعة جورج ميسون فى فيرفاكس (فيرجينيا شرق) "لدينا فرصة لانتخاب إحدى انسب الشخصيات للبيت الأبيض ".

ومع اقتراب استحقاق الثامن من نوفمبر يتخوف الديمقراطيون من تعبئة ضعيفة لناخبيهم التقليديين خصوصا الاقليات التى ساهمت إلى حد كبير فى فوز باراك أوباما فى 2008 و2012.

وقالت ميشال "لا يكفى المشاركة فى بعض التجمعات الانتخابية والتقاط صور سيلفى". وأضافت "لا يكفى أن نكون غاضبين. علينا انتخاب شخصية ستناضل معكم ومن أجلكم ".

وتابعت "استعدوا للعمل وأجروا اتصالات وأطرقوا الأبواب ".

ودون أن تذكر دونالد ترامب بالاسم انتقدت ميشال أوباما عدم استقراره وخبرته المحدودة وقلة المامه بالملفات. وقالت "إننا بحاجة إلى شخصية تأخذ هذا المنصب على محمل الجد. لن يتغير مرشح فجأة عندما يتولى مهامه ".

وخلال المؤتمر الديموقراطى فى نهاية يوليو فى فيلادلفيا دافعت زوجة الرئيس الاميركى بشغف عن وزيرة الخارجية السابقة ودانت بقوة "لهجة الحقد" التى يستخدمها معارضها الجمهورى.  وبشأن قرب نهاية ولاية زوجها الرئاسية أشارت إلى أنها تشعر بـ"الفرح والحزن فى آن".

وسيغادر باراك اوباما وزوجته وابنتاهما ماليا وساشا البيت الأبيض حيث أقاموا لثمانى سنوات، فى 20 يناير 2017.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة