"الثقافى الألمانى" بالإسكندرية يشارك فى ألبوم "موسيقى من هنا"

الأحد، 18 سبتمبر 2016 06:00 م
"الثقافى الألمانى" بالإسكندرية يشارك فى ألبوم "موسيقى من هنا" المعهد الثقافى الألمانى
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد المعهد الثقافى الألمانى، اليوم الأحد، جلسة للمشاركة فى ألبوم "موسيقى من هنا" الإصدار الثانى لتعريف المستمعين والفنانين والنقاد على الحالة الفنية للموسيقى السكندرية، وإصدار ألبوم للمشاركين فى نسخته الثانية، والذى يستمر فتح باب التقديم حتى 30 سبتمبر الجارى.

 

وسيتم اختيار الفرق المشاركة من خلال لجنة اختيار متميزة تضم فنانين وموسيقيين ونقاد ومنتجين وموزعين من مصر وألمانيا، على أن تتوفر الشروط الأساسية فى المتقدمين وهى تقديم طلب المشاركة على ألا يتضمن أكثر من أغنية أو قطعة موسيقية، ولا يجوز المشاركة بأكثر من طلب مشاركة واحد.

 

ويجب أن تكون الأعمال الفنية المرسلة أصلية ومملوكة للفريق أو الفنان المشارك، ويمكن المشاركة للفرق الغنائية أو الفردية، ولا يزيد زمن القطعة الموسيقية أو الأغنية عن 5 دقائق،  الفرق الموسيقية يجب أن تمارس تجربتها الفنية فى الإسكندرية، جميع الأنواع والأشكال الموسيقية مرحب بها لإرسال طلبات المشاركة، والأعمال الفنية المرسلة يجب أن يراعى بها القدر الكافى من الاحترافية فى التسجيل.

 

كما أعلن المعهد الثقافى الألمانى بالإسكندرية على منح الفرق الموسيقية حق مشاركة معهد جوته الإسكندرية حق نشر القطعة الموسيقية أو الأغنية فى الألبوم المنتج فى حال اختيارها للمشاركة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة