صاحبة أول عرض محجبات فى أسبوع الموضة بنيويورك تحتفى بنجاحه على انستجرام

الأحد، 18 سبتمبر 2016 02:00 م
صاحبة أول عرض محجبات فى أسبوع الموضة بنيويورك تحتفى بنجاحه على انستجرام عرض أزياء محجبات
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى سابقة هى الأولى من نوعها وفى ظل الجدل الدائر حول ملابس المحجبات بعد واقعة "البوركينى" الشهيرة ،شهد أسبوع الموضة فى نيويورك أول عرض أزياء كامل للمحجبات، من تصميم الأندويسية "أنيسة حسيبوان" بمجموعة من أزياء أطلقت عليها " دى جاكرتا"، نسبة لعاصمة أندويسيا جاكرتا التى تشتهر بالألوان و الفخامة فى التصميم.

وأعتمدت انيسة فى مجموعتها على أغطية الرأس للمحجبات بألوان بين الفضى و الذهبى والوردى والأحمر، على سراويل من الحرير وتونيك وقفطان وعباءات طويلة .


أول عرض أزياء للمحجبات

ونشرت أنيسة عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور "انستجرام"  عدد كبير من الصور و الفيديوهات من عرض الأزياء معلقة عليه قائلة :"هناك فريق عظيم خلف كل هذا النجاح، وكان قويا وصلبا عندما قوبل بالرفض. ويمكننا التعامل مع هذا الأمر".


جانب من عرض الأزياء
 
و دخلت أنيسة حسيبوان عالم تصميم الأزياء منذ عام واحد فقط، وأثارت إعجاب الكثير بطريقتها المختلفة التى جعلتها تقتحم أهم الأحداث العالمية فى مجال الموضة، لذلك يطالبها الكثير من متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعى  بأن تستغل الفرصة وتدفع بملابس المحجبات إلى التيار العام للأزياء فى ظل الضجة الكبيرة المثارة حول الحجاب و المسلمين بشكل عام.
 

عارضات أزياء محجبات
 
وجدير بالذكر أن "أسبوع نيويورك للموضة" من أهم محافل الموضة العالمية يقام فى شهر سبتمبر وفبراير من كل عام فى مدينة نيويورك، ليعرض فيه المصممون أخر تصاميمهم للموسم الجديد، وهو واحد من اربع أسابيع الموضة رئيسية تعقد فى جميع أنحاء العالم جنبا إلى جنب مع الموجودة فى ( باريس، لندن، ميلان).
 

فستان من مجموعة أنيسة
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة