افتتاح أكاديمية مانويل جوزيه لكرة القدم بمركز شباب الجزيرة أول أكتوبر

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 08:51 م
افتتاح أكاديمية مانويل جوزيه لكرة القدم بمركز شباب الجزيرة أول أكتوبر مانويل جوزيه
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة برئاسة المهندس خالد عبد العزيز على توسيع قاعدة الممارسة الرياضية،  تقرر افتتاح أكاديمية مانويل جوزيه لكرة القدم بمركز شباب الجزيرة يوم الاثنين الموافق 3 أكتوبر المقبل،  وسيتم فتح باب الاشتراك للمرحلة السنية من 7 حتى 14 سنة،  وذلك على أن تقام التدريبات أيام السبت والاثنين والأربعاء من الساعة الخامسة مساءً وحتي التاسعة مساءً.
 
كما تم الاتفاق على الاستفادة من الإمكانيات التي يتمتع بها مركز شباب الجزيرة بعد عملية التطوير الشاملة التي لحقت به، وذلك من خلال تخصيص مقر لإدارة الأكاديمية بالمركز وأيضا مكتب خاص لمانويل جوزيه وقاعة لعقد لقاءات دورية لجهاز التدريب مع اولياء الأمور. 
 
جدير بالذكر ان مانويل جوزيه سبق وان قام بزيارة تفقدية لمركز شباب الجزيرة، وقد أشاد بالمنشآت الرياضية به والتي سيتم إجراء التدريبات المختلفة لأعضاء الاكاديمية بها.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

اعرفوا قيمة بلدكم

اعرفوا قيمة بلدكم .. الراجل عاش في مصر فتحول الى عاشق لها وعاد ليخدمها دون مقابل .. هذه البلد ياناس لها سحر فريد .. تهضم كل لغات العالم وتحافظ على لغتها .. يعيش فيها الغزاة مئات السنين فيتحولوا الى مصريين .. نابليون أصبح من مجاذيب السيدة زينب وكان يحضر حلقات الذكر .. أعداءها بعد فترة يصبحون عشاقها .. من عاش فيها ولمس عيوبها قبل مزاياها لايمكنه البعد عنها .. تحية لمانويل جوزيه وتحية لكل عشاق هذا الوطن ولا عزاء للفوضويين والفيسبوكيين والالتراس الفوضوي ولبعض الاعلاميين الذين لايريدون خلع النضارة السوداء .. ندعوهم لندوة في حب مصر يُقدمها الخواجة مانويل جوزيه

عدد الردود 0

بواسطة:

الروش

الاهلي

الاهلي وا بس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة