5 رسائل بعتهم سعد لمجرد للبنات فى أغنية " غلطانة"

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 02:00 م
5 رسائل بعتهم سعد لمجرد للبنات فى أغنية " غلطانة" سعد لمجرد
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حققت أغنية "غلطانة" للفنان المغربى سعد لمجرد، نجاح واسع فى الساعات الأولى من عرضها على قناته الرسمية على اليوتيوب، حيث وصلت نسبة مشاهدتها لـ 14 مليون مشاهدة فى الأسبوع الأول من عرضها، ويرسل الفنان المغربى الذى عرف نفسه فى بداية الأغنية برحلة العصر الحديث،بـ 5 رسائل للبنات فى أغنيته نستعرضها معاً.


سعد لمجرد

الندم على الأخطاء 

: يقول لحبيبته أنها أخطأت فى حقه وبعد ذلك جاءت إليه نادمة على فعلتها، ليبعث بذلك  رسالة لكل بنت فى حالة خطأها فى من تحب عليه أن تندم على فعلتها وتعود عليه مظهرة ندمها.

التمسك بالحبيب

: ورغم أنه لم يقولها صريحة إلى أنه أشار إليها حين قال " تغريتى وعليا تخليتى"، ليرسل للبنات أن هذه الصفات الغرور والتخلى عن الحبيب من أهم الأشياء التى تجعل الحبيب يخسر من يحب.

تقدير شعور من تحب

: ويوصى لمجرد بضرورة تقدير كل فتاة لشعور من تحب ليوضح أن سبب عدم مسامحته لحبيبته أنها لم تقدر شعورها قائلاً، " ما همك اللى جرالى سهرتينى ليالى" .


جانب من كليب غلطانة

التمسك بالرجل الذى لا يغدر بكِ

: ويكمل المجرد سرد الأشياء التى جعلته لا يغفر لمحبوبته خطأها ومن أهمها إخلاصه لها حين يقول " أنا ما نويت الغدر ولا كنت نفكر حيرانة ما تنفعك ندامة".

البعد عن الطمع

: فيؤكد لمجرد أن من أكثر الصفات التى جعلته يبتعد عمن يحب كونها طماعة فيقول " طماعة جابتك ليا الساعة كنتى فيا تبيعى ضيعى وحدك ضيعى طماعة" . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة