مصطفى يونس: لم اتهم حمدى والخطيب بـ"السرقة".. وأمتلك شجاعة الاعتذار

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 09:14 م
مصطفى يونس: لم اتهم حمدى والخطيب بـ"السرقة".. وأمتلك شجاعة الاعتذار مصطفى يونس
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصطفى يونس، نجم الأهلى السابق، أنه يمتلك من الشجاعة ما يدفعه للاعتذار عن أى خطا ارتكبه فى حق الأخرين، مشيرًا إلى أنه لم يتهم حسن حمدى ومحمود الخطيب بالسرقة، وأن حديثه تم تفسيره بشكل خاطئ.

 

وكان إكرامى الشحات، مدرب حراس مرمى الناشئين بالقلعة الحمراء، طالب مصطفى يونس بتقديم مستندات تُثبت إدانة حمدى والخطيب، من أجل محاسبتهما على أخطائهم، أو التقدم باعتذار رسمى على اتهاماته لهم السابقة فى حالى العجز عن إظهار المستندات.

 

وأضاف يونس، أنه لم يقل فى تصريحاته السابقة أن حسن حمدى والخطيب سرقا النادى الأهلى، بل قال إنهما تركا ما حولهما يسرقوا أموال النادى، قائلاً: "اللى مبيفهمش لغة عربية دى مش قصتى.. وعلى الأقل أنا رجل صريح مع نفسى ومع الناس، مش حرامى وسرقت أرض البلد، ولا حصلت على أراضى البلد بسعر 15 جنيها للفدان وبعتها بـ 3000 جنيه.. وأنا صريح مع نفسى، ولما حُكم على كنت بضمن زميل لى فى فريق تحت 18 سنة، وهرب خارج مصر، وأنا لا أخجل من ذلك، لكن اللى يخجل ويتكسف على دمه اللى سرقوا البلد وسابوا الناس تسرق فى الأهلى".

 

أوضح مصطفى يونس، أنه ليس دائم الهجوم على حسن حمدى والخطيب، نظراً لكونهم أصدقائه، إلا أنه دائم انتقاد تصرفاتهم داخل الأهلى، مقسماً بالله أنه عُرض عليه من المهندس هانى ابو ريدة فى فترة رئاسة حسن حمدى للقلعة الحمراء، تولى منصب بالنادى إلا أنه رفض، وقال له: "مش مصطفى يونس اللى يتباع ويُشترى".

 

وأعرب نجم الأهلى السابق، خلال تصريحاته لبرنامج "الكرة فى دريم" عن سعادته بإسناد بتبرئة هادى خشبة لحسام البدرى من الهروب من قيادة المارد الأحمر فى 2013، وأن رحيله لتدريب أهلى طرابلس الليبى جاء بالاتفاق مع مجلس الإدارة.

 

وأكد مصطفى يونس، أن ما يمز المهندس محمود طاهر، أنه نظيف الأيدى ولم يفتح المجال لأحد من أعضاء مجلسه لشغل "السبوبة" فضلاً عن عدم وجود عمولات ولا شيء من هذا القبيل، ولذلك يتعرض لحرب شرسة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد هندام والشهره الحاج جاد هندام

زميل الدراسه بلاش مهاجمه الرموز بالنادى الاهلى

زميل الدراسه كابتن محمد والشهره مصطفى يونس تحياتى زاملتك 4 سنوان ونحن نفس التخصص كره والعاب قوى وعرفتك دائمأ صادقا لا تقول الا الحق ولا تخاف من شئ فى قول الحق ولكننى دائما اتفائج عندما اراك ان تهاجم احد اصدقائك او زملائك وزملاء الكفاح معك وخاصه اننى اعرفكم عن قرب واعرف مدى الحب والصاداقه التى كانت تجمعكم سويا سواء داخل او خارج النادى حيث اننى عشت سنتان داخل النادى الاهلى للتربيه العمليه لتخصص كره القدم واستحلفك بالله لا تهاجم من احببناهم من رموز النادى الاهلى الحبيب وخاصه واننى اعرفك مثلنا تماما عاشقا لتراب الاهلى

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالله

يا كذاب

تعليق رقم واحد منافق وصاحب مصطفي يونس ده أولا وثانيا لمصطفي يونس افهم الأول معني ثقافة الأعتذار أعتذر عن حاجة عملتها خطأ بحسن نية أنما اعتذر علشان جبان أو مصالح أو كلامي شافوا الناس اني كذاب مايبقاش شجاعة منك وعلي فكرة الناس بتعرف لغة عربية وفاهماك كويس

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد هندام

اتقى الله يارقم 2

الاخ رقم 2 عيب عليك اسلوبك السوقى فى الرد فأنت لا تعرفنى حتى تتهمنى بهذا الاتهام فأنا والله لم ارى الزميل مصطفى يونس منذ 1980 اى منذ التخرج ولا تجمعنى به الان اى وسيله اتصال حتى اجامله وياريت بتكون فعلا بتعرف عربى حتى تفهم ماكتبته فلم اجامله ولا اجامل احد اتقى الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة