بلاغ جديد ضد أيمن نور ومعتز مطر فى الإسكندرية

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 02:21 م
بلاغ جديد ضد أيمن نور ومعتز مطر فى الإسكندرية معتز مطر
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم طارق محمود المحامى ببلاغ إلى المحامى العام الأول لنيابات استئناف الإسكندرية رقم 4531 لسنة 2016 ضد معتز مطر وأيمن نور ونص البلاغ على أنه بتاريخ الأحد الموافق 16/9/2016 ظهر المقدم ضده البلاغ الأول معتز مطر ووجه سيلا من الــشتائم وعبارات السباب والألفاظ الخارجة إلى رئيس الجمهورية وقــيادات بالدولة المصرية وذلك بتــعليمات مباشرة من المقدم ضده البلاغ الثانى أيمن نور مالك القناة .

وأضاف محمود أن تلك القناة دأبت ومن خلال المقدم المقدم ضدهم البلاغ على بث بذائتها وتطاولها فى حق قيادات الدولة ومؤسساتها، تنفيذاً لتعليمات التنظيم الدولى للاخوان وأجـهزة مخابراتية أجنبية وبث أخبار كاذبة مضللة بغرض إثارة الفوضى والتحريض على إسقاط مؤسسات الدولة وعلى ارتكاب أعمـال العنف.

وأوضح أن المقدم ضدهما البلاغ قد ارتكبا جريمتى السب والقذف فى حق رئيس الجمهورية وقيادات الدولة المصرية وكذلك نشر أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم الاجتماعيين وارتكاب جريمة التحريض على مؤسسات الدولة وهى الجرائم المؤثمة بنص قانون العقوبات.

وطالب طارق محمود فى بلاغه بفتح تحقيق فورى وعاجل فى وقائع البلاغ المقدم، ووضع أسماء المقدم ضدهما البلاغ على قوائم ترقب الوصول للقبض عليهم فور وصولهم وإدراجهم فى النشرة الحمراء للإنتربول الدولى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد محمود

لابد من الحزم مع هؤلاء

للاسف تابعت حلقات لمعتز مطر ومحمد ناصر وارجو من الدولة ان تتخذ اجراءات حاسمة مع هؤلاء الذين يسيؤون الى مصر ورئيسها فلا تهاون مع من يسىء لبلدنا أو رموزها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة