تعرف على التدابير الاحترازية لإخلاء سبيل زيزو عبده عضو "6 إبريل"

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 10:08 م
تعرف على التدابير الاحترازية لإخلاء سبيل زيزو عبده عضو "6 إبريل" زيزو عبده
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المحامى طارق أبو النصر عضو هيئة الدفاع عن زيزو عبدو (عضو حركة 6 أبريل)، أنه من المقرر ترحيل موكله إلى قسم شرطة بولاق الدكرور التابع لمحل سكنه، لحين إنهاء إجراءات إخلاء السبيل، موضحًا أنه من المتوقع أن يخرج من قسم الشرطة غدًا على أقصى تقدير.
 
 
وأضاف "أبو النصر" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن المحكمة حددت التدابير الاحترازية التى سيتم اتباعها مع عضو حركة 6 أبريل المخلى سبيله، وهى أن يتواجد بقسم الشرطة التابع له 3 أيام أسبوعياً من الساعة الـ6 مساءً وحتى الـ10 مساءً.
 
 
وتابع "أبو النصر"، أنه تم تحديد جلسة 15 أكتوبر المقبل لنظر أمر تجديد حبس "هيثم محمدين" القيادى فى حركة 6 أبريل، وتحديد نهاية الأسبوع المقبل للنظر فى أمر تجديد حبس حمدى قشدة عضو الحركة فى الاتهامات الموجهة إليهم بالانضمام لجماعة مخالفة للقانون والدستور والتحريض على التظاهر والعنف.
 
 
وكانت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد الأمناء بطرة، قد قررت اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار حسن فريد، رفض استئناف النيابة على قرار إخلاء سبيل زيزو عبده عضو حركة 6 إبريل، وقررت تأييد قرار إخلاء سبيله.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Fadel

نريد قرارات جريئة وشجاعة

هذا الاسلوب في التعامل مع جماعة ارهابية مثل 6 ابريل هو اسلوب خاطئ تماما فيجب عدم الافراج عنهم الا بعد عاما علي الاقل.ويجب ان تكون هناك جرأة في اتخاذ القرارات وعدم اشعار المواطنين بان الدولة خائفة من امريكا والاتحاد الاوروبي فهل نجد عندنا قيادات جريئة تهتم اكثر بأمن مصر بدلا من الخوف من الجهات الخارجية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة