طالب شرطة يهتك عرض شاب ويصوره بالفيديو بسبب خلافات مالية فى الدقى

الثلاثاء، 20 سبتمبر 2016 09:08 م
طالب شرطة يهتك عرض شاب ويصوره بالفيديو بسبب خلافات مالية فى الدقى كلابش - أرشيفية
كتب سليم على – أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة الدقى برئاسة المستشار محمد بدوى رئيس النيابة، بحجز طالب بكلية الشرطة 24 ساعة على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بخطف شاب واحتجازه وهتك عرضه وتصويره بالفيديو والتعدى عليه بالضرب بدائرة قسم شرطة الدقى، كما أمرت النيابة بحجز المجنى عليه لاتهامه بالتعدى بالضرب على الطالب 24 ساعة.

 

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وطلبت التقرير الطبى لطالب كلية الشرطة، والمجنى عليه للوقوف على الإصابات التى تعرض لها كل منهما جراء تعديهما بالضرب على بعضهما البعض، وأمرت النيابة بعرض المجنى عليه على الطب الشرعى لبيان هتك عرضه من عدمه، وإفادة النيابة بتقرير واف عن حالته.

 

وكشفت التحقيقات التى باشرها المستشار مارك ناجى مدير النيابة، أن خلافات مالية نشبت بين المجنى عليه ووالدة طالب كلية الشرطة، دفعت الأخير إلى الانتقام من المجنى عليه، واستدراجه إلى شقة سكنية بمنطقة الدقى والتعدى عليه بالضرب وهتك عرضه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فاروق

كله ده وهو لسه طالب شرطة...!

التعليق فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

د زاهر

هكذا يتعلمون في الكلية

هكذا تعلمهم كلية الشرطة

عدد الردود 0

بواسطة:

Masri Watani

تدريب عملي قبل التخرج

اذا لسة طالب و بيعمل كدة

عدد الردود 0

بواسطة:

فرفش

خطف واحتجاز وهتك عرض وتصوير**دا مش طالب **دا رئيس اركان

لما لسه طالب وعمل كده**امال لما يبقى باشا حيعمل فى اللى جابونا ايه***دا مشروع حاتم بس من نوع سريع المفعول

عدد الردود 0

بواسطة:

ااا

كيف تم اختياره لدخول الكلية واسطة ولا فلوس نرجو حسن الاختيار والتحرى الحقيقى عن الطلاب

كيف تم اختياره لدخول الكلية واسطة ولا فلوس نرجو حسن الاختيار والتحرى الحقيقى عن الطلاب حتى بعد دخول الكلية ومتابعة سلوك الطلاب مثل متابعة سلوك الضباط بعد التخرج

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

للأسف كل التعليقات حاتركب طالب السلطة مع انه قد يكون مظلوم حتى قبل وقوع الواقعة

نعم هذا الفتى - طالب السلطة - مظلوم وقبل وقوع حادثة التعدى التى لم تجرّ الا اثرا لهذا الظلم الطاغ وافراز من افرازاته ظلم جائر بائر اكتنف نشأة هذا الفتى فيما كان من أقوى دوافعه واسرته الحاقه بكلية السلطة امتدادا واحتسابا لمقاليد العائلة واستفادا من عمل عمه او خاله أو أى صلاته بأحد أركان العمل السلطوى المسؤل - فيما بات مسؤل فحسب على الحفاظ على الفوارق الاجتماعية التى تطورت تطورا بليغا مريعا انقسم الدولة بين عسكر وحرامية حتى بتنا جميعا وبحسب ما تدول به الآلة الاعلامية - الموجهة كسائر عمل كل مؤسسات الدولة وأجهزتها وأولها البرلمان والمجالس المحلية - بتنا ننظر و نستسيغ نظر كل من يقبض عليه متهما بأى جريمة ولو كانت مافقة او مجرد مخالفة تنظيمية جرت بعيوب التنظيم نفسه [ عاطل ] وبرغم ان 90 % من شباب الخريجين يظلوا لسنوات مديدة بلا عمل وبرغم ان عطالة العمل توضع فى جانب المواطن فى كل الأنظمة المتحضرة باتت صفة [ عاطل ] مرادفة لمعنى بلطجى . شقى . مسجل خطر .. قد يفصل هذا الطالب من كلية السلط فيما لو جرى فسيجرى على مجرد ردة فعل دفاعى يكرس للحفاظ علة منظومة العمل كله : اختيار . ترشيح . قبول . تعهد تعلين وتدريب 4 او 5 سنين كلها تجوب بأعتى صور الانحراف دون ان يفكر مسؤل واحد فى مراجعة شئ مما ذكرت وما لم أذكر وما أعلم وما لم أعلم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

tigrenoire

مشروع التخرج

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

علي حجاج

رأي

المفروض بعد التحقيق يفصل من الكلية..... فورا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة