شاهد.. سلسلة انتصارات ريال مدريد تتوقف بتعادل مخيب مع فياريال بالليجا

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 09:58 م
شاهد.. سلسلة انتصارات ريال مدريد تتوقف بتعادل مخيب مع فياريال بالليجا راموس يحتفل مع رونالدو بهدف التعادل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقفت سلسلة الانتصارات المتتالية التى حققها فريق ريال مدريد فى الدوري الإسبانى، بعدما سقط الفريق الملكى فى فخ التعادل بعقر داره أمام ضيفه فياريال، بنتيجة 1/1، فى المواجهة القوية التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة "الليجا".

 

أبرز أحداث المباراة

سجل برونو سوريانو هدف التقدم للفريق الضيف من ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

 

 

 

ونجح سيرجيو راموس قائد ريال مدريد فى تسجيل هدف التعادل للميرنجى من رأسية رائعة فى الدقيقة 48 من زمن المباراة.

 

 

أنقذ سيرجيو أسينخو حارس فياريال مرماه من أخطر فرص ريال مدريد فى المباراة، عقب رأسية كريم بنزيما فى الدقيقة 18.

 

 

واضطر الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد، إلى تبديل البرازيلى مارسيلو بين شوطى المباراة بسبب الإصابة ليشارك كارفخال بدلا منه.

 

 

عودة رونالدو وبيل

شهدت مواجهة ريال مدريد وفياريال عودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، عقب غيابهما عن مواجهة إسبانيول فى الجولة الماضية، بسبب إصابة الأول بالأنفلونزا بينما كان الويلزى يعانى من إصابة فى الفخذ.

سلسلة انتصارات ريال مدريد تتوقف فى الليجا

أوقف فياريال سلسلة الانتصارات المتتالية التى حققها ريال مدريد فى الليجا، برصيد 16 فوز تنقسم إلى 12 مباراة فى الموسم الماضى، بالإضافة إلى الأربع جولات الأولى فى الموسم الحالى.

بهذه النتيجة، يرفع ريال مدريد رصيده إلى 13 نقطة واصل بها تربعه على صدارة ترتيب الدوري الإسباني، كما رفع فياريال رصيده إلى 9 نقاط تقدم بها للمركز الخامس.

يذكر أنه من المقرر أن تقام أبرز مباريات الجولة الخامسة بالليجا بين فريقى برشلونة وأتلتيكو مدريد فى العاشرة من مساء اليوم، على ملعب "كامب نو" معقل البارسا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة