أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر أمنى يكشف هوية صاحب مركب الهجرة غير الشرعية الغارق فى رشيد

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 03:57 م
مصدر أمنى يكشف هوية صاحب مركب الهجرة غير الشرعية الغارق فى رشيد التوصل لهوية صاحب المركب الغارق على شواطئ رشيد
البحيرة جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر مطلعة أن المركب، التى غرقت اليوم، الأربعاء، وعلى متنها العديد من جنسيات مختلفة مستأجرة للمدعو "رمزى س.أ" من قرية الخضرا التابع لمطوبس ومقيم بمحافظة الإسكندرية.
 
 
وقالت المصادر إن المركب غرق على بعد 12 كيلو من شاطىء " مطوبس-رشيد " وكان على متنه العديد من المهاجرين غير الشرعيين من جنسيات متعددة، موضحة أن المركب تحرك من قرية "مسترو" آخر حدود بلطيم مع مطوبس.
 
 
وكان الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، قال إن حادث غرق مركب هجرة غير شرعية وقع على بعد 12 كيلو من شاطىء "مطوبس - رشيد"، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الأربعاء.
 
 
وأشار محافظ البحيرة فى تصريحات إلى أن مستشفيات المحافظة استقبلت نحو 29 جثة حتى الآن و8 مصابين وحالتهم مستقرة، لافتا أن القوات البحرية وحرس الحدود تمكنوا من إنقاذ نحو 150 مهاجرًا وجارى البحث عن مفقودين المركب الغارقة.
 
 
وأعلن سلطان، أنه تم الدفع بـ 15 سيارة إسعاف على شاطىء برج رشيد لنقل المصابين وجثث الضحايا فورا انتشالهم من جانب قوات حرس الحدود والبحرية، مؤكدا أنه وجه برفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المستشفيات على مستوى المحافظة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محى اباظة

محاسبة نقيب الصيادين بكفر الشيخ

النقيب هو وراء كل مصايب المراكب لغارقة انة يتاجر في ارواح البشر لابد من القبض علية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

الهجرة غير الشرعية

اصبحت المتاجرة بارواح واحلام البشر تجارة رائجة وسهلة لعديمى الضمير وتصل فى حالى اى خلاف بين تجار البشر لحد القتل ويمكن ان يقتل بعضهم اى مهاجر يعترض على النظام كما حدث فى قرية سوق الثلاثاء التى يتولى فيها البلطجى صابر عز الدين والمعرف جيدا للامن بقتل احد السوريين بلا عقاب رادع لهذا البلطجى واعوانة لدرجة انة يقوم باستأجار غرفة باحد المنازل بايجار يومى 1000 جنية لتخزين المهاجرين لحين تسهيل هجرتهم ويقومون باستأجار المراكب تقريباً بثمنها حتى لو تم القبض عليها يكون صاحبها قد تحصل على الثمن لذا يجب القبض على هذا السمسار فوراً وتكون عقوبة حاحب أى مركب يتم القبض عليها هو المصادرة الفورية مع الحكم على صاحبها وطاقم العمل عليها بجريمة القتل العمد حتى فى حالة عدم وجود وفيات

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عثمان

رحله الى الفردوس

الاستقاثة بالأمن المصري جاءت من المهاجرين في اللحظة الاولى من انطلاق المركب المنكوب ولاكن دون اي جدوا ودون اي شعور بالمسؤولية من الجهات المسؤولة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة