أزمة الملاعب تُهدد مستقبل الموسم الجديد من الدورى.. الأهلى يسأل اتحاد الكرة: كيف يلعب دجلة على استاد القاهرة ويمنعونا؟..الشرقية يُهدد بالانسحاب.. و"المسابقات" تؤكد صعوبة عودة الجمهور بسبب النيابة

الخميس، 22 سبتمبر 2016 12:24 ص
أزمة الملاعب تُهدد مستقبل الموسم الجديد من الدورى.. الأهلى يسأل اتحاد الكرة: كيف يلعب دجلة على استاد القاهرة ويمنعونا؟..الشرقية يُهدد بالانسحاب.. و"المسابقات" تؤكد صعوبة عودة الجمهور بسبب النيابة الأهلى والإسماعيلى فى الأسبوع الأول للدورى هذا الموسم
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت المشاكل والأزمات مُبكراً جداً تُطارد اتحاد الكرة ومجلسه الجديد برئاسة هانى أبوريدة، فقد طفت على السطح خلال الساعات الأخيرة أزمة "الملاعب" التى اشتعلت بسبب رفض الجهات الأمنية إقامة مباريات على بعض الاستادات، فما كان من الأندية إلا التصعيد لدرجة التهديد بالانسحاب من الدورى مثلما فعل نادى الشرقية؟.
 
 
فى السطور التالية يرصد "اليوم السابع" أزمة الملاعب التى تفجرت مؤخراً مع انتهاء الجولة الأولى من بطولة الدورى وقبل ساعات من الجولة الثانية خاصة وأن الأزمة تُهدد مستقبل الموسم الجديد من الدورى المحلى.
 
 

الأهلى يهاجم الجبلاية

 
اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للأهلى، قال أن ناديه يسعى بقوة للعودة للعب من جديد على استاد القاهرة، باعتباره الملعب الرسمى للفريق والذى سبق وحدده النادى كرغبة أولى لاستضافة مبارياته فى الدورى هذا الموسم وأرسل خطابا لاتحاد الكرة يحمل هذا المعنى قبل انطلاق المسابقة.
 
 
وأضاف شمس أن الأهلى من حقه أن يعود للعب على ملعبه وأن تقام مبارياته على إستاد القاهرة، خاصة بعدما أعلن اتحاد الكرة عن إقامة مباراة وداى دجلة والاتحاد السكندرى يوم السبت المقبل فى الأسبوع الثانى للدورى على استاد القاهرة. وتابع المدير التنفيذى للأهلى: "طالما تم فتح أبواب استاد القاهرة من جديد لاستضافة مباريات الدورى المحلى، فمن الأجدر أن يعود الأهلى للعب عليه، خاصة وأن الدورى يقام بدون جمهور ولا يوجد ما يمنع من اقامة مباريات الأهلى عليه.
 
 

الشرقية يُهدد بالانسحاب

 
نادى الشرقية الصاعد هذا الموسم للدورى الممتاز أثار أزمة كُبرى هو الآخر بسبب الملاعب حيث أعلن مسئوليه انسحاب فريقهم من مسابقة الدورى العام بسبب رفض الأمن إقامة مبارياته على استاد جامعة الزقازيق، بخلاف اعتراض مسئولى الجامعة على إقامة المباريات على الاستاد التابع لها. وخاض الشرقية أولى مباريات ببطولة الدورى هذا الموسم الجمعة الماضى أمام سموحة بإستاد بنها والتى خسرها الفريق الشرقاوى بهدفين لهدف.
 
 

المسابقات تؤكد صعوبة عودة الجمهور

 
عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بإتحاد الكرة قال أن هناك صعوبة لعودة الجماهير للمدرجات دون تنفيذ الشروط التى وضعتها النيابة العامة، مُشيراً إلى وجود بنداً بين الشروط التى وضعتها النيابة العامة يعد مخالفاً لقوانين ولوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، مُتابعاً: "النيابة حددت اشتراطات معينة لحضور الجماهير فى مباريات الدورى المصرى، والمشكلة منها ما هو مخالف لقوانين الاتحاد الدولى لكرة القدم".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مغترب

الامن بتاعنا يفضح والله شيء يكسف بجد

لينا اكتر من 4 سنوات ما عندناش جماهير لان عندنا أمن ضعيف جدا والله العظيم بدات أفقد الثقه في قدرة الامن المصري دي مهزلة يا مسؤلين مصر دي مهزله لما العراق اللي فيها الحرب فيها جماهير واجنا اللي بنقول بلدنا بلد الامن والامان ليها 4 سنين مش عارفين يرجعو الجماهير وده دليل كبير علي جبن وضعف الامن المصري وانا أتمني انهم يسلمو الموضوع للجيش المصري العظيم لان الجيش بيعرف يسيطر مش زي الشرطة الهزيلة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة