أخبار نيمار اليوم.. غياب ميسى مفتاح تألق النجم البرازيلى

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 11:44 ص
أخبار نيمار اليوم.. غياب ميسى مفتاح تألق النجم البرازيلى نيمار
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت الصحافة الإسبانية الأضواء على النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا صانع ألعاب فريق برشلونة وذلك بعد غياب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي خاصة وأن جماهير الفريق تضع الآمال عليه فى غياب البرغوث وجاءت أبرز أخباره كالتالى: 

نيمار يتألق فى غياب ميسي

دائما ما يتألق النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا فى غياب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي والذى تعرض للإصابة بتمزق فى العضلة الضامة خلال لقاء أتلتيكو مدريد الأخير بالجولة الخامسة من الدورى الإسبانى وسيغيب عن الفريق لمدة قد تصل إلى 3 أسابيع.

 

ونجح نيمار فى قيادة الفريق الكتالونى الموسم الماضى بنجاح فى غياب ميسي بعد تعرضه للإصابة والتى أبعدته عن الملاعب لفترة وصلت إلى شهرين كاملين خاض خلالهم الفريق 8 مباريات نجح فى الفوز فى 7 وتلقى هزيمة وحيدة على يد فريق أشبيلية بنتيجة 1 – 2 على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

10 أهداف لنيمار فى غياب ميسي

وسجل نيمار خلال فترة غياب البرغوث الأرجنتينى الموسم الماضى 10 أهداف بجانب قيادته للفريق بنجاح من خلال الفوز بالكلاسيكو على غريمه التقليدى ريال مدريد 4 – 0 فى البرنابيو فى ليلة عودة ميسي.

نيمار أمل الجماهير فى غياب البرغوث

وتضع جماهير فريق البارسا الآمال على نيمار فى تحمل مسئولية الفريق فى ظل غياب النجم الأرجنتينى الذى سيغيب عن لقاءات سبورتنج خيخون وسيلتا فيجو فى الليجا بجانب مواجهة بوروسيا مونشنجلاباخ الألمانى فى المرحلة الثانية بدورى أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة