عضو بـ"حقوق إنسان البرلمان":استقالة "السادات" من رئاسة اللجنة شكلية بلا قيمة

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 07:00 ص
عضو بـ"حقوق إنسان البرلمان":استقالة "السادات" من رئاسة اللجنة شكلية بلا قيمة يسرى الأسيوطى عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق النائب يسرى الأسيوطى عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، على عدم صحة وجود قيود أمنية على عمل اللجنة، مضيفًا أن الحديث عن وجود قيود أمنية على عمل لجنة حقوق الإنسان كلام غير صحيح، لافتًا إلى أن اللجنة قامت بدورها على أكمل وجه.

 

وأوضح عضو لجنة حقوق الإنسان، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن هيئة مكتب لجنة حقوق الإنسان أصدرت بيانًا لتوضح عدم صحة الادعاءات بأن هناك قيودًا لعمل اللجنة، مضيفًا أن أعضاء لجنة حقوق الإنسان وطنيون.

 

وحول استقالة النائب محمد أنور السادات رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، أكد "الأسيوطى" أن الاستقالة التى تقدم بها محمد أنور السادات، شكلية ولا قيمة لها لانتهاء الفصل التشريعى، وعمل انتخابات جديدة لرئاسة اللجنة فى بداية الدور الثانى للانعقاد.

 

وتابع، أن غرض النائب محمد أنور السادات من تقديم استقالته توصيل رسالة للرأى العام بأنه لم يستطع القيام بعمله بلجنة حقوق الإنسان لوجود قيود، لافتًا أن اللجنة قامت بعملها على أكمل وجه.

 

وقد أصدرت هيئة مكتب حقوق الإنسان بمجلس النواب بيانًا،  أكدت فيه عدم صحة ما أثير من انتقادات حول أن هناك قيودًا أمنية تم فرضها على عمل لجنة حقوق الإنسان بالمجلس، مستنكرة تلك الادعاءات - على حد وصفها، التى أثيرت بزعم تعطيل وفرض قيود على عمل اللجنة من أى جهة - على حد قولهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

السادات والبرادعي

إذا عُرف السبب بَطُل العجب .. دلوقتي عرفنا ليه كان السادات موجود في سيرك الاجتماع الهزلي لسد النهضة برئاسة الجاسوس مرسي ... دلوقتي عرفنا ليه السادات هو الوحيد اللي تطاول على القضاء المصري وانتقد سرعة الاحكام على المتظاهرين والمخربين وعايز يساويها مع أحكام الجنايات في نفس الفترة الزمنية .. !! .. عايز يكون رئيس لجنة حقوق الانسان ويسافر لجهات مشبوهة دون إذن البرلمان .. على طول الخط يساند أهل الفوضى والتسيب والتظاهر عمال على بطال .. عايز قانون تظاهر منفلت ودون قيود أو تنظيم .. وعشان يكمل المسرحية قبل انتهاء الدور الاول للبرلمان بدقائق قدم استقالته من رئاسة لجنة حقوق الانسان عشان يحرج مصر ويدي صورة سلبية عن بلده .. نفس سلوك البرادعي .. لقد ابتلينا بناس اتخدعنا فيهم لكن الزمن بيظهرهم على حقيقتهم .. لك الله يا مصر ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة