الجيزة:مليون و800 ألف طالب يبدأون العام الدراسى غداً

السبت، 24 سبتمبر 2016 01:42 م
الجيزة:مليون و800 ألف طالب يبدأون العام الدراسى غداً اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة،أنه سينتظم غداً مليون و 886 ألف طالب وطالبة داخل 3356 مدرسة تضم 39335 فصل فى أول يوم دراسى بمحافظة الجيزة.

 

وأضاف الدالى،خلال الجولة التى قام بها بأحياء المحافظة لمتابعة أخر إستعدادات المدارس لإستقبال العام الدراسى الجديد أن المحافظة أنهت كافة الإستعدادات لإستقبال الدراسة حيث تم تسليم الكتب للطلاب وتوزيع المدرسين على المدارس وإعداد الحصص والجداول المدرسية.

 

وأوضح المحافظ،أنه تم إصدار تعليمات مشددة لرؤساء الأحياء ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بعدم تواجد أى إشغالات أو باعة جائلين أو قمامة بجوار أسوار المدارس أو فى محيطها .

 

وقالت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أنه تم توزيع كافة المهام والتكليفات على مديرى الإدارات التعليمية ومديرى المدارس وتحديد مسئولية كل طرف مشيرةً أن المديرية إنتهت من كافة أعمال الصيانة البسيطة والشاملة للمدارس وإصلاح دورات المياه والأساسات والأبواب والشبابيك وأعمال الإنارة لكافة المدارس على مستوى المحافظة .

وأضافت كشك، أن كل مدير مدرسة سيكون مسئول مسئولية كاملة على إغلاق أبواب المدرسة بمجرد بدء اليوم الدراسى والإشراف عليها وحظر إستخدام العقاب البدنى نهائياً .

 وشددت كشك، على مديرى الإدارات التعليمية بالمحافظة بالإلتزام بالتعليمات الخاصة بتحصيل المصروفات المدرسية مقابل إيصالات رسمية  وتسجيل الحضور والغياب من أول يوم بالدراسة على أن يتم تحديد مواعيد لمقابلة أولياء الأمور والإعلان عنها فى حينه .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة