أكرم القصاص - علا الشافعي

بعد عام من بيع شركته لـ"مايكروسوفت".. مؤسس ماين كرافت: أشعر بعدم الرضا

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 01:12 م
بعد عام من بيع شركته لـ"مايكروسوفت".. مؤسس ماين كرافت: أشعر بعدم الرضا ماركوس بيرسون
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحلم الكثير من مؤسسى الشركات الناشئة تطويرها حتى تتمكن من تحقيق نجاح كبير وبيعها بمليارات الدولارات، لكن قد يشعر البعض منهم بالندم بعد بيع شركته لفشله فى تحقيق نجاح آخر أو لتسرعه فى قرار البيع، وهو ما حدث مع "ماركوس بيرسون" مطور لعبة ماين كرافت التى استحوذت عليها مايكروسوفت بمبلغ 2,5 مليار دولار منذ عام ولم ينضم المؤسس للعمل بشركة مايكروسوفت.

 

ماين كرافت

ووفقا للموقع الإلكترونى لصحيفة "اندبندنت" البريطانية رغم حياة الرفاهية التى يعيشها "بيرسون" منذ بيع ماين كرافت وشراءه لمنزل يصل ثمنه إلى 70 مليون دولار وإقامة عدد من الحفلات التى ضمت عدد من المشاهير، إلا أنه لم يشعر بالرضا عن قراره، إذ عبر "بيرسون" عن ما يشعر به من خلال عدد من التغريدات على حسابه الرسمى على موقع تويتر والتى تظهر شعوره بالملل والوحدة.

 

قال "بيروسن" فى سلسلة من التغريدات إن المشكلة حصول أى شخص على كل شىء تجعله يفقد الأسباب التى تدفعه على الاستمرار فى المحاولة، فيصبح التفاعل البشرى مستحيلا نظرا لعدم الشعور بالتوازن.

 

وكتب "بيرسون" فى أحد تغريداته "أقضى وقتى فى إيبيزا مع مجموعة من الأصدقاء ونقيم الحفلات مع أشخاص مشهورين، ورغم قيامى بكل شىء أرغب فيه، لم أشعر بهذه العزلة من قبل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة