بالصور.. محافظ مطروح وقائد الدفاع الشعبى يشهدان مشروع أزمة بمخزن مواد بترولية

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 05:57 م
بالصور.. محافظ مطروح وقائد الدفاع الشعبى يشهدان مشروع أزمة بمخزن مواد بترولية محافظ مطروح وقائد الدفاع الشعبي ومدير امن مطروح
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، واللواء رضا فاضل قائد قوات الدفاع الشعبى بالقوات المسلحة، واللواء مختار السنبارى مدير أمن مطروح، والسيد الإمام السكرتير العام وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، مشروع إدارة ومواجهة إحدى الأزمات والكوارث بأحد مخازن المواد البترولية، بمنطقة الكيلو 8 شرقى مدينة مرسى مطروح، للوقوف على كيفية استغلال الإمكانيات المتاحة فى مواجهة الأزمة بالتنسيق بين جميع الجهات المشاركة، وذلك من خلال التدريب العملى المشترك لمجابهة الأزمات والكوارث بمحافظة مطروح بنطاق المنطقة الغربية العسكرية الذي تجريه الأجهزة التنفيذية للمحافظة بالتعاون مع القوات المسلحة فى المدة من 26 – 28 سبتمبر الجارى.


محافظ مطروح وقائد الدفاع الشعبى يشهدان مشروع... by youm7

أجريت تجربة مواجهة تعرض أحد مخازن المواد البترولية، لعمل إرهابى ووجود ضحايا وإصابات وحريق بالموقع، وعلى إثر ذلك تحركت جميع الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة بمساعدة عناصر من القوات المسلحة، واستعراض مدى جاهزية كافة الجهات ومعداتها وسيارات الإسعاف والنجدة والإطفاء وغيرها، ومدى سرعة التحرك الى الهدف والتعامل معه من خلال التنسيق والترتيب التام بين كافة الجهات.

 

و تقدم اللواء رضا فاضل قائد قوات الدفاع الشعبي بالقوات المسلحة، بالشكر لجميع الأجهزة المشاركة بالمشروع بمحافظة مطروح، والاشادة بمدي جاهزيتها واستغلالها لكافة الامكانيات المتاحة، وسرعة وضع حلول فورية مع التنسيق  المستمر فى الاجراءات بين كافة الجهات.

 

وأشار " فاضل " إلى انه لأول مرة تشارك عناصر من القوات المسلحة بالمنطقة الغربية العسكرية، مع عناصر من الشرطة والجهاز التنفيذي بالمحافظة، فى تنفيذ كيفية مواجهة الكوارث والطوارئ،  كما أعرب عن شكره لمحافظة مطروح والجهود المبذولة لإنجاح هذا المشروع.

 

من جانبه تقدم محافظ مطروح، بالشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة بقيادة الفريق صدقى صبحى وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة، على الدعم المطلق لمحافظة مطروح، واشار إلى أنه فور عرض المستشار العسكري بالمحافظة فكرة المشروع، تمت الموافقة عليها  حرصاً على الوقوف على مدي  استعداد وجاهزية كافة الجهات لمواجهة أى طوارئ أو أزمات متوقعة وغير متوقعة.

 

وأكد محافظ مطروح على حرصه منذ بداية توليه مسئولية المحافظة، على مراجعة الحملات بجميع أنواعها بمدن المحافظة المختلفة، للوقوف على مدى كفاءتها والاستعداد لمواجهة اي طوارئ، مقدما الشكر للواء رضا فاضل قائد قوات الدفاع الشعبي، على التعاون مع محافظة مطروح فى تنفيذ المشروع والحرص على الدقة والمهارة فى تنفيذ الاجراءات بالتنسيق بين كافة الجهات المشاركة.

 


محافظ مطروح وقائد الدفاع الشعبى ومدير أمن مطروح

 


قائد قوات الدفاع الشعبى خلال كلمته بموقع المشروع

 

 


عناصر الشرطة المشاركة فى مشروع مواجهة أحد الاخطار بمستودع بترول

 

 


سيارات الإسعاف المشاركة فى مشروع الدفاع المدنى

 

 


خبير مفرقعات يقوم بدوره فى التعامل مع المتفجرات خلال مشروع الدفاع الشعبى

 

 


نشر مجموعات قتالية من الشرطة لمواجهة أى عمل إرهابى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة