ماريون لوبان مهاجمة اللاجئين: لابد من نفض الغبار والأتربة عن فرنسا

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 12:07 م
ماريون لوبان مهاجمة اللاجئين: لابد من نفض الغبار والأتربة عن فرنسا ماريون ماريشال لو بان
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علقت نائبة حزب اليمين المتطرف الفرنسى لمدينة فوكلوز ماريون ماريشال لو بان، على موضوع اللاجئين والمهاجرين الغير شرعيين فى فرنسا خلال لقاء لها مع إذاعة "بى أف ام تى فى" الفرنسية، حيث قالت إن الجمهورية تحتاج إلى نفض الغبار حتى تزيل الشوائب والأتربة، وهو ما يجب أن يتم فعله مع المهاجرين، حيث أن تواجدهم فى بلادنا يسئ لنا جميعا، ويتسبب فى الكثير من المناوشات وحالات التوتر بالبلاد.

 

 وخلال اللقاء انتقض المحاور جون جاك بوردان حديثها بهذا الشكل عن المهاجرين، فأجابت عليه" ألم نعترف بتعبير إخفاء الأتربة والغبار أسفل السجاد؟ وهو ما يحدث الآن"، منتقدة موقف الحكومة الفرنسية والرئيس الحالى فرنسوا هولاند والذى يعمل على إيجاد مساكن أخرى للمهاجرين.

 

وأوضحت أن تلك السياسة تعمل على شىء آخر وليس حل أزمة المهاجرين كما يدعون، ولكنهم ينشرونهم فى مختلف الأراضى الفرنسية حتى لا يتكدسون فى مدينة كاليه بالتحديد بعد أن تزايدت أعدادهم، ولكن فى الواقع فهم جميعا فى فرنسا أيضا، ومازال هناك نفس القلق.

 

وقالت لوبان، قانون الحق فى اللجوء الذى تعمل به فرنسا حاليا مضلل وغير قانونى، حيث أن تهريب المهاجرين من الأساس ليس قانونى كما يجب تشديد الخناق على شبكات التهريب، وليس علينا أن نتحمل إسكان الأشخاص الهاربين من الحروب فى بلادهم.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة