أكرم القصاص - علا الشافعي

"انستجرام" يحتفظ بنجومية أطفال السينما المصرية بعد بلوغهم سن المراهقة.. أبدعوا على الشاشة صغارًا وتألقوا عليه كبارًا.. منة عرفة وجنا عمر وليلى زاهر أصبحن آنسات.. وهادى خفاجة ونهاد نور تحولا لـ"جانات"

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 01:52 ص
"انستجرام" يحتفظ بنجومية أطفال السينما المصرية بعد بلوغهم سن المراهقة.. أبدعوا على الشاشة صغارًا وتألقوا عليه كبارًا.. منة عرفة وجنا عمر وليلى زاهر أصبحن آنسات.. وهادى خفاجة ونهاد نور تحولا لـ"جانات" منة عرفة
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


على مدار تاريخ السينما المصرية، ظهرت العديد من المواهب الفنية فى عمر الطفولة، وأدت أدواراً مبهرة، تظل تاريخاً فى علامات السينما المصرية، إلا أن هؤلاء الأطفال فقدوا بريقهم وتوهجهم بعد دخولهم فى سن المراهقة والشباب، ولم يكملوا مسيرتهم الفنية، التى كان الجميع يتوقع لها بأن تكون مسيرة فنية ناجحة، وعلى رأس هؤلاء الطفلة المعجزة فيروز والفنان أحمد فرحات.

 

ومع بداية الألفية الثالثة، شهدت أفلام جيل الشباب التى كان أبطالها هنيدى وحلمى وكريم عبد العزيز وهانى رمزى والسقا، الاستعانة بعدد من النجوم الأطفال، الذين أدوا أدوارهم المسندة إليهم ببراعة، وترك أداؤهم بصمة لدى جمهور المتفرجين.

 

هؤلاء الأطفال تمكنوا من الحفاظ على نجوميتهم بعد بلوغهم مرحلتى الشباب والمراهقة، وإن كان بعضهم لم يعد يمارس مهنة التمثيل، أو يظهر فى أدوار قليلة بين الحين والآخر، والفضل هنا يرجع لموقع مشاركة الصور الشهير "انستجرام"، الذى احتفظ لهؤلاء النجوم الشابة بجماهيريتهم، من خلال آلاف الفلورز والمعجبين.

 

منة عرفة

تعد الفنانة الشابة منة عرفة، من أبرز نجوم هذا الجيل من الأطفال، والتى شاركت معظم نجوم الألفية الثالثة أعمالهم الفنية، فى مرحلة الطفولة، وتميزت بالبراءة والتلقائية فى أداء أدوارها، وعلى الرغم من كونها أصبحت مقلة فى أعمالها السينمائية فى هذه الفترة، إلا أنها مازال لها جماهيرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ويبلغ عدد متابعيها على انستجرام 110 آلاف متابع.

 


منة عرفة بإطلالة جريئة

 

 

منة عرفة

منة وحماقى

منة عرفة

 
 

نهاد نور

من الوجوه التى مثلت مفاجأة لجمهور السينما، بعد بلوغه مرحلة المراهقة، الفنان نهاد نور، ذلك الطفل الصغير، الذى شارك الفنان أحمد حلمى، والفنانة ياسمين عبد العزيز، بطولة فيلم زكى شان.

 

نهاد نور

 

وكان ظهور نور، مفاجأة لمتابعى السوشيال ميديا، الذين لم يصدقوا أنه كبر بهذا الشكل، لا سيما أنه توقف منذ فترة عن أداء أدوار درامية أو سنمائية، ويمتلك نور ما يقرب من 67 ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، كما يمتلك أكثر من 200 ألف متابع على "فيس بوك".

 

نهاد نور

 

نهاد نور

 

نهاد نور

 
 

جنا عمر

الطفلة ذات الظفل الخفيف، والمقالب الشيقة، جنا عمر، التى شاركت فنانين كبار مثل حلمى وهانى رمزى، أعمالهم السينمائية، أصبحت فتاه فى سن المراهقة، لها معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث وصل عدد متابعيها على انستجرام إلى أكثر من 215 ألف متابع.

 

جنا عمر

 

جنا عمر

 

جنا عمر

 

جنا عمر

 
 

ليلى زاهر

استطاعت الطفلة ليلى زاهر، ابنة الفنان أحمد زاهر، التى شاركت الفنان تامر حسنى، بطولة فيلمى عمر وسلمى 2،3، أن تحتفظ بجماهيريتها من خلال موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، حيث تمتلك ليلى إطلالة براقة وجذابة، كفتاة جميلة، يتابعها أكثر 30 ألف متابع على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

 

ليلى زاهر

 

ليلى زاهر

 

ليلى زاهر

 

ليلى زاهر

 

هادى خفاجة

هل تتذكر الطفل الذى مثل دور نجل نور الشريف فى سن الطفولة، خلال أحداث مسلسل عائلة الحاج متولى، أو الطفل الذى كان شقيق الفنان كريم عبد العزيز فى فيلم "أبو على"، إنه الفنان هادى خفاجة، الذى أصبح شاباً يافعاً، وعلى الرغم من ندرة أعماله الفنية والسنيمائية فى الفترة الأخيرة، إلا أنه لا يزال يحتفظ بإطلالة جذابة كفتى وسيم على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حيث يملك حساباً على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتابعه من خلاله أكثر من 30 ألف متابع.

 

هادى خفاجة

 

هادى خفاجة

 

هادى خفاجة

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة