ياسمين رئيس تصدم جمهورها بصورة "ساخنة" من كواليس فيلم "أهل العيب"

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 03:30 ص
ياسمين رئيس تصدم جمهورها بصورة "ساخنة" من كواليس فيلم "أهل العيب" ياسمين رئيس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدمت الفنانة ياسمين رئيس، جمهورها ومتابعيها على موقع التواصل المصور "انستجرام" بعد نشرها صورة ساخنة من كواليس فيلم "أهل العيب".

وتظهر ياسمين رئيس فى الصورة خلال تصويرها مشهد ساخن مع الفنان آسر ياسين، ثم قامت بنشر صورة أخرى أثناء ممارسة الرياضة داخل إحدى الصالات الرياضية.

جمهور الفنانة الشابة، شن هجوما حادا عليها، بسبب هذه الصورة طالبين منها الرجوع للصورة التى اعتادوا عليها لفتاة بنت البلد، فيما قام فريق آخر بالدفاع عنها "اللى مش عاجبه ياسمين ما يتابعش صفحتها".

فيلم "أهل العيب" كان تعاقد عليه من قبل آسر ياسين، منة شلبى، سوسن بدر، محمد ممدوح، نسرين أمين، المطربة بوسى، من تأليف تامر حبيب، إخراج هادى الباجورى.

ياسمين من كواليس فيلم أهل العيب


ياسمين داخل الجيم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

ناس مخها بين فخذيها

ياما كانت أفلامنا القديمة تضم مشاهد جنسية جريئة عابرة فى أفلامنا ، وكنا نحب فنانتنا ولم تكن نتهمهم بالفجور ، ونترحم عليهم ، ولا نخكم عليهم ، فقد كان لأغلبهم أعمالهم الإنسانية الى كنا نسمع عنها...........لا تحكموا على أحد ، أنتم مش ربنا ( الغفور الرحيم) وأتركوا الحكم له ..........إن شاء الله ربنا يرحم فنانتنا العظماء أمثال العظيمة هند رستم والتى كانت زوجة أشهر دكتور نساء فى مصر.

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

بصراحه

هى تفعل هذه الادوار من اجل المال فقط وهى لا تصلح لها لانها راجل بجد وكما قال عبد الفتاح القصرى انا مش شايف ايوه ست.

عدد الردود 0

بواسطة:

سيف خالد

ومين دي كمان ان شاء الله

والله وانا بكتب التعليق رجعت للموضوع تاني عشان اعرف أسمها مين هي ياسمين رئيس دي اللي صدمت جمهورها وهي أصلاً ليها جمهور أرحمونا يرحمكم ربنا انا مابقتش أثق في المحررين اللي بيكتبوا الخبر بيعطوا الشخص اكبر من حجمة

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

رد على بعض الردود

(1) احنا مش ربنا نعم ولكن من حق الناس انتقاد ما نراه ويراه كل المجتمع على انه عيب وحرام نحن كمجتمع مصري وشرقي لايزال عندنا مقاييسنا في العيب والحرام كما قال الرسول: الخير في وفي امتى الى يوم الدين - وانتقاد الخطأ شيء فطري ويرجع الى مدى تقبل المجتمع والافراد لنوعية الخطأ فمثلا لو رحت لبلاد الغرب ولاقيت اثنين بيقبلوا بعض هذا مشهد عادي هناك ولا احد يجرؤا ان يشير اليهم ولكن لو حدث هذا في القاهرة لضربهم الناس في الشارع ولو حدث هذا الصعيد مثلا لصارت جريمة قتل. (2) الافلام القديمة والتي تضم مشاهد حضرتك وصفتها بانها عابرة هي كانت محاولات لجعل هذه الامور عادية بين الناس ونزع هويتنا الشرقية والغاء اي حاجة اسمها عيب او حرام بين الناس وعلى فكرة هذه المحاولات مازالت مستمرة حتى الان لجعل الجنس شيء عادي والصداقة بين الولد والبنت ودي تروحله البيت وممكن تبات عنده وتصاحب كام واحد شيء عاي جدا (السؤال هل يقبله احد على بنته او اخته؟ احكم انت بنفسك فلماذا تقبله على غيرك او تقبل ان مثل هذه الامور تكون طبيعية في حياتنا). (3) الناس لا تحكم على احد - وكما قلت الحكم لله وحده - ولكن هم من يحكمون على انفسهم حتى اصبحوا يصنفون انفسهم بان هذه ممثله اغراء اي انها تقبل هذه الادوار وربما هي من تسعى اليها (سواء كان المال او الشهرة او غيرهم هو المحرك) وراينا امثلة كثيرة تابوا عن المهنة كلها او على الاقل تابوا عن هذه الادوار وبدأوا في البحث عن ادوار محترمة تحترم بها نفسها واهلها. (4) نصيييحة للممثلين والممثلات - هذا هو تاريخكم الذي تكتبوه الان وصحيفة اعمالكم امام الله فلا تشوهوها بحجة المال او الشهرة او انه الفن او ان الدور عايز كده - الاغراء والاباحية ليست فن ابدا وادواركم في الافلام مش قران - والمخرج والمنتج دول مش ربنا - ادواركم دي بتقعد عشرات السنين وتسئ لكم ولكل من يعرفكم على مدى عقود. (5) نصيحة للمنتجين والمخرجين والمؤلفين - لا تكونوا قوادين بالوكالة - ونقوا افلامكم التي تصنعوها - وفيه اعمال كثيرة كويسة وجابت برضه فلوس كثيرة ولكن ليس فيها اي خروج عن ادابنا وتقاليدنا.

عدد الردود 0

بواسطة:

sayed

المهم: الزوج هو المصور والمخرج

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدون

الى رقم واحد

كن صادقا مع نفسك قبل ان تكون صادقا مع الاخرين افلامنا القديمة شئ وما نحن فيه شئ اخر الأن نحن فى حالة ان نكون او لا نكون حمى الله مصر وشعبها

عدد الردود 0

بواسطة:

nadia

ربنا يرحم أسود المسلمين

الفيلم إسمه أهل العيب و العيب من أهل العيب مش عيب و كمان جوزها فرحان ويشجعها و شايف لها مستقبل واعد و دي رسالة و موهبة و توفيق من عند ربنا حتى الرقاصة تقول ربنا و فقني في الرقصة دي و إشتهرت بعدها مالكم دا حتى محمد رمضان يقول كله بفضل لله و دعوات الحاجة اليحجت بفلوسه طبعا و كمان فيفي عبده جوزت بنتها لضابط عشان يشرف عيلته بالنسب الغالي إفهموا بقى آه نسيت دينا كمان إبنها بيشوف رقصها و فرحان اوي بيها لوسي كمان إبنها بيموت فيها و هي بترقص يعني هذا الشبل من ذاك الأسد و الله أكبر على الأسود

عدد الردود 0

بواسطة:

هيما

صدمتنى وانا حاليا مصاب بأنحاء متفرقة من الجسم

اطلب كل من صدمتهم يحررو محضر في اقسام الشرطة لان هذه من عمل الشيطان تريد ان تخرجنا من النور الى الظلمات

عدد الردود 0

بواسطة:

هاوى

وانتم ايه اللى مزعلكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كل واحد حر يعرض بضاعته بالطريقة اللى تعجبه لجذب الزبون ويشعر انه بيجذب اكبر قدر من الزبائن . وهؤلاء الفئة بضاعتهم معروفة وهى اجسادهم واللى مامعاهوش يشترى يكتفى بالفرجة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الفن و.... القدوه

الى من يقول : " لا تحكموا على احد ، واتركوا الحكم لله الغفور الرحيم " وهل قال الله سبحانه جل شأنه ان الممثلات يجب ان يتعرين فى الأفلام ؟ وهل نحن كمصريين نحترم ونقدر الممثله المحترمه المحتشمه التى تعلم ان الفن رساله تهدف الى الرقى بالاخلاق ونشر الفضيلة ، ام نحترم المتعريه المبتزله آلتى تتخذ من الفن سلما للوصول الى الشهره والثراء ؟ انت تقول "ان بعض أفلامنا القديمه كانت تحوى بعض المشاهد الجنسيه الجريئة العابره ومع ذلك فان الممثلات اللواتى ادين هذه المشاهد لم نتهمهن بالفجور" هذا الكلام حقيقى ولكن هؤلاء الممثلات لم يتخذن من المشاهد الجنسيه اسلوبا معتمدا فى أفلامهم بقصد الشهره والاثارة ، وعلى سبيل المثال الفنانه الراحلة هند رستم التى ذكرتها فى تعليقك كانت تلقب بملكة الاغراء هل كانت تتعرى فى افلامها ؟ هى نفسها قالت ذات مره " الممثله تستطيع ان تقدم الاغراء بنظره من عينيها فقط دون حاجه لان تتعرى " ، لماذا نحترم ونقدر فاتن حمامه وشاديه وليلى فوزى وزهرة العُلى وسميحه أيوب وغيرهن من الممثلات اللواتى لم يبتزلن ويتعرين ؟ لأنهن كن يعلمن ان رسالة الفن هى التنوير والتعليم وليس اثارة الشهوات ، وكن يرفضن تمثيل المشاهد الجنسيه حتى لو كانت " عابره " على حد وصفك . ثم هل تستطيع يا من تدافع عن التعرى فى أفلامنا ان تقول لى : ما الذي يستفيده المشاهد من المشاهد الجنسيه ؟ هل تضيف الى علمه علما جديدا ؟ هل تقدم اليه فكره جديده او نظريه فلسفيه ؟ ان الامم ترقى يرقى الفن الذى يقدم اليها وليس بالعرى والابتذال ، وقديما قالوا : " إنما الامم الأخلاق ما بقيت ، فان هموا ذهبت اخلاقهم ذهبوا " .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة