أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. 80 هدفا للدون مع الريال بدورى الأبطال

الخميس، 29 سبتمبر 2016 01:02 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. 80 هدفا للدون مع الريال بدورى الأبطال رونالدو هداف ريال مدريد التاريخى بدورى الأبطال
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو تحطيم الأرقام القياسية مع فريقه ريال مدريد الإسبانى وذلك بعدما سجل هدفه الأخير فى دورى أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند الألمانى.

 

رونالدو يصل للهدف 80 مع ريال مدريد بدورى الأبطال

 

سجل رونالدو هدف التقدم لريال مدريد ضد بوروسيا دورتموند خلال المباراة التى جمعت الفريقين، أول أمس الثلاثاء، فى الجولة الثانية من دور المجموعات بدورى الأبطال، ويعتبر هذا الهدف رقم 80 للدون بقميص الفريق الملكى بالبطولة الأوروبية منذ انضمامه إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" فى صيف 2009.

 

ويتربع رونالدو حاليًا على صدارة جدول ترتيب الهدافين التاريخين لدورى أبطال أوروبا، برصيد 95 هدفًا بواقع 80 مع ريال مدريد و15 مع فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزى.

 

رونالدو على بُعد هدفين من الهدف 100 أوروبيًا

وارتفع رصيد رونالدو من الأهداف بجميع المسابقات الأوروبية إلى 98 هدفًا وبات على بُعد هدفين من تحقيق رقم قياسى جديد بالوصول إلى الهدف رقم 100 بمسابقات أوروبا وهو إنجاز غير مسبوق.

 

ويعتبر رونالدو أكثر لاعب سجل أهدافًا ضد الفرق الألمانية فى تاريخ ريال مدريد بعدد 8 أهداف، فيما ارتفع رصيده إلى 18 هدفًا فى مسيرته ضد الفرق الألمانية حتى الآن.

 

جدير بالذكر أن الهدف الذى سجله رونالدو ضد دورتموند بدورى أبطال أوروبا على ملعب "سيجنال إيدونا بارك" هو رقم 37 من أصل 38 مباراة خاضها مع ريال مدريد بالبطولة الأوروبية خارج الديار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة