صالح جمعة يدخل النفق المظلم فى الأهلى

الخميس، 29 سبتمبر 2016 09:11 م
صالح جمعة يدخل النفق المظلم فى الأهلى صالح جمعة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرتبط اسم صالح جمعة لاعب وسط الأهلي بالمشاكل منذ انتقاله  للقلعة الحمراء مطلع الموسم الماضي ،على الرغم من توقع البعض قبل قدومه أن يصبح واحداً  من أفضل اللاعبين في مصر، خاصة وأن الأحمر يعاني من نقص واضح على مستوى لاعبي خط الوسط، إلا أن هذا لم يحدث بل العكس تماماً هو ما حدث ، فاللاعب كان  قاب قوسين او أدنى من الرحيل مطلع الموسم الجاري إلا أن تم الاتفاق في النهاية على استمراره موسم آخر خاصة بعد تولي حسام البدري القيادة الفنية للفريق.

اليوم السابع يستعرض أبرز الأزمات التي ارتبطت باسم صالح جمعة:

1-اتهام صالح جمعة بالسهر

تداول البعض على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لصالح جمعة أثناء تواجده في أحد الملاهي الليلية بأوقات متأخرة، وهو الأمر الذي أثار غضب مسئولي الأهلي ليتم فرض عقوبة مالية مغلظة عليه كما تم تهديده بالطرد من الفريق حال تكرار مثل تلك الامور.

2-تناول الخمور والشيشة إشاعة طالت صالح جمعة

خرجت بعض الإشاعات على صالح جمعة بأنه يتناول الخمور ويشرب الشيشة ، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب ورد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على هذا الأمر بأن من يملك دليل مصور يُثبت تورط اللاعب في هذا الأمر يرسله له وسيتم الاستغناء عنه فوراً.

3-الخناقات وصالح جمعة

دخل صالح جمعة في أكثر من مشادة مع لاعبي الأهلي منذ انضمامه للقلعة الحمراء كان أبرزها أزمته الشهيرة مع عماد متعب في عهد عبد العزيز عبد الشافي زيزو، وهو الأمر الذي تسبب في استبعاد متعب من مواجهة الزمالك في مباراة السوبر بعد قيامة بالرد على زيزو بشكل غير لائق.

4-تمرد صالح جمعة

تمرد صالح جمعة على الجهاز الفني السابق بقيادة الهولندي مارتن يول الأمر الذي وصل لانقطاع اللاعب عن تدريبات المستبدين ورفضه الخضوع لاختبار الوزن الامر الذي تسبب في توقيع غرامة مالية كبيرة عليه.

5-صالح جمعة يستخدم السوشيال ميديا ليلة مواجهة دجلة

جاءت آخر أزمات صالح جمعة بإعلان  سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن فرض غرامة مالية كبيرة على صالح جمعة بسبب بعض الأفعال الخاطئة التي ارتكبها اللاعب كما قام صالح جمعة باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في ليلة مباراة وادي دجلة، الأمر الذي دفع حسام البدري المدير الفني للفريق باستبعاده في اللحظات الأخيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة