محافظ الشرقية: لم نتجاهل دعوة تلاميذ المدارس لمهرجان الخيول وسيشاركون غدا

الخميس، 29 سبتمبر 2016 02:50 م
 محافظ الشرقية: لم نتجاهل دعوة تلاميذ المدارس لمهرجان الخيول وسيشاركون غدا افتتاح مهرجان الخيول الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، إنه سيوجه الدعوة غدا لتلاميذ المدارس الحكومية للمشاركة فى ختام فعاليات مهرجان الشرقية للخيول فى دورته21 .

 

 وأضاف، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أنه لم يتجاهل تلاميذ المدارس الحكومية وأن جميع الطلاب فى الخاص والعام أبناءنا، ولكن اليوم الخميس هو يوم دراسى، مشيرا إلى أنه سبق وأن كرم المتفوقين دراسيا ورياضيا ودعاهم لحفل عيد الشرقية. جاء ذلك ردا على سؤال اليوم السابع حول تجاهل منظمى المهرجان تلاميذ المدارس الحكومية، فى دعوتهم لحضور حفل الافتتاح واكتفوا بمشاركة وفود من مدارس خاصة.

 

 كان منظمو المهرجان قد قدموا الدعوة لـ4 مدارس خاصة، حيث شارك فى فعاليات الافتتاح من المدارس الأوائل الخاصة والفؤاد الدولية الخاصة، بالإضافة إلى مجموعة من شباب الذين سبق وأن شاركوا فى الحوار الوطنى وعدد من مربى الخيول وأصحاب المزارع على رأسهم الإعلامى توفيق عكاشة المشارك بخيول مزرعته فى المهرجان، فضلا عن نواب المحافظة أبزرهم الدكتور على مصيلحى رئيس اللجنة الاقتصادية بالمجلس .

 

 فى ذات السياق، قال الدكتور إيهاب العزازى أمين عام المهرجان، فى كلمة الترحيب بالحضور إنه  فعاليات المهرجان تستمر يومى الخميس والجمعة 29 -30 سبتمبر بمركز بلبيس ويشارك فيها 60 مزرعة بحوالى 220 حصانا وتتضمن مسابقات جمال الخيول وأجمل رقصة وأدب الخيول وغيرها.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة