أبو ريدة يؤجل اجتماعات اتحاد الكرة للتهدئة . اتجاه لإلغاء منصب النائب بعد تصريحات كردى.. الانقسام يهدد المجلس مبكراً.. والحج يؤجل قرارات رئيس الاتحاد الجديد.. وجلسات عرفية للصلح

السبت، 03 سبتمبر 2016 12:35 ص
أبو ريدة يؤجل اجتماعات اتحاد الكرة للتهدئة . اتجاه لإلغاء منصب النائب بعد تصريحات كردى.. الانقسام يهدد المجلس مبكراً.. والحج يؤجل قرارات رئيس الاتحاد الجديد.. وجلسات عرفية للصلح
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت مبكراً الصراعات داخل مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد برئاسة هاني أبو ريدة بعد طلب كرم كردى عضو المجلس الحصول على منصب النائب بدلاً من حازم الهوارى الذى كان متفق على إسناد هذا المنصب عليه فى حالة نجاحه:

 

1-أبو ريدة يؤجل الاجتماع

استقر هانى أبو ريدة على تأجيل اجتماع المجلس الرسمى وقرر الاكتفاء بالجلسات الودية يوم الأحد المقبل تحسباً لاتخاذ أى قرار قد يعكر صفو المجموعة فى ظل حالة الغضب الموجودة لدى أكثر من مرشح.

 

2-اتجاه لإلغاء منصب النائب

يدرس هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية إلغاء منصب النائب بسبب الأزمات التى نشبت مؤخرا بين عدد من الأعضاء على رأسهما كرم كردى وحازم الهوارى لتولى المنصب  وتضامن عدد من الأعضاء مع كلاً منهما وهو ما جعل أبو ريدة يفكر جدياً فى إلغاء المنصب.

 

3-الانقسام يهدد المجلس

استقر على الاكتفاء بجلسة ودية خلال ساعات من أجل تهدئة الأجواء بين كرم كردى الذى طلب الحصول على منصب النائب بدلاً من حازم الهوارى والذى كان متفق عليه بإسناد منصب النائب إليه قبل إجراء الانتخابات ، ولكن جاء فوز كردى بأعلى الأصوات برصيد 169 صوتا جعله يطلب الحصول على منصب وبحكم خبرته الإدارية وتواجده من قبل فى عضوية الجبلاية، ويواجه أزمة جديدة هى الانقسام بعد أن بدأ كلا المرشحين فى استقطاب أصوات له داخل المجلس.

 

4-الحج يؤجل القرارات

طلب أبو ريدة تأجيل أى أجتماع رسمى لما بعد عودته من السعودية لأداء فريضة الحج من باب تهدئة الأجواء بين أفراد القائمة.

 

5-جلسات عرفية للصلح

شهدت الساعات الأخيرة محاولات من هانى أبو ريدة لتهدئة الأجواء بين أحمد مجاهد وحازم الهوارى ونجح فى عقد جلسة جمعتهما بفندق الماريوت تم الاتفاق على الصلح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة