أخبار برشلونة اليوم.. كلوب يكشف سر نجاح البارسا.. وتقديم ألكاسير الخميس

السبت، 03 سبتمبر 2016 07:56 م
أخبار برشلونة اليوم.. كلوب يكشف سر نجاح البارسا.. وتقديم ألكاسير الخميس فريق برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى بسهولة منافسات الدوري الإسباني مقارنة بنظيره البريميرليج، مشيرًا إلى أن نادى برشلونة يمكنه لعب نصف مبارياته فى الموسم بالفريق الرديف ويحقق انتصارات دون عناء.

 

كلوب يتحدث عن سهولة المنافسات فى إسبانيا

قال كلوب فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "بإمكان برشلونة لعب 50% من المباريات فى إسبانيا بالفريق الرديف"، مضيفًا: "فى إنجلترا لا تستطيع لعب 50% من المباريات بالفريق الرديف نظرًا لصعوبة المنافسات هنا".

 

 

تابع كلوب "هناك مباريات ميسي يجري فيها 4 أو 5 كيلو مترات ويسجل 5 أهداف! هذه كالمباراة التحضيرية، هنا فى إنجلترا صعب يحدث ذلك".

 

تقديم ألكاسير لجماهير برشلونة الخميس

فى سياق مختلف، ينوى نادى برشلونة تقديم لاعبه الجديد باكو ألكاسير الذى تعاقد معه من نادى فالنسيا قبل غلق الميركاتو الصيفى، للجماهير ووسائل الإعلام، الخميس القادم، وهذا يتوقف على وصول رئيس النادى جوسيب ماريا بارتوميو فى الموعد المحدد، حيث يتواجد فى أمريكا حاليًا.

 

 

برشلونة يُخلى مسئوليته عن رحيل الحارس برافو

فى سياق أخر، أكد روبرت فيرنانديز المدير الرياضى بنادى برشلونة أن الأخير قاتل من أجل الإبقاء على حارسه السابق كلاوديو برافو المنتقل حديثًا إلى مانشستر سيتى الإنجليزى خلال الميركاتو الصيفى المنقضى.

 

 

قال فيرنانديز "برافو ساعد تير شتيجن على أن يكون حارس أفضل، لقد تلقى عرضًا ونحن قاتلنا من أجل إبقائه معنا، ولكنه أعرب عن رغبته فى الرحيل، وبالتالى كان علينا التفاوض".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة