الأوقاف: 65 مليون جنيه للبر والإعانات والإقراض بزيادة 20% عن العام الماضى

السبت، 03 سبتمبر 2016 07:21 م
الأوقاف: 65 مليون جنيه للبر والإعانات والإقراض بزيادة 20% عن العام الماضى وزير الأوقاف محمد مختار جمعة
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة اليوم السبت، زيادة مخصصات البر 20% عن العام الماضي لتصبح 24 مليون جنيه بدلاً من 20 مليون جنيه العام الماضى، إضافة إلى 26 مليون جنيه للقرض الحسن بدون أي مصاريف إدارية على الإطلاق ، و15 مليون جنيه إعانات من الإدارة العامة للأوقاف والمحاسبة حسب شروط الواقفين، هذا إضافة إلى ما تقوم  به لجان البر ومجالس الإدارات بالمساجد الكبرى على مستوى الجمهورية.

 

ويقوم مجلس إدارة مسجد عمرو بن العاص، بالتعاون مع جمعية المسجد بتقديم المساعدات لنحو 1500 أسرة، تشمل تقديم 2000 كيلو من اللحوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك. 

 

ووجه الوزير، فى بيان رسمى، بتكثيف أنشطة البر بالمناطق الأكثر احتياجًا، حيث تم توجيه الزيادة في البر وقدرها 4 ملايين جنيه للمناطق الأكثر احتياجًا.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Hesham

أغلقوا المواقع الاباحية

هي وزارة الأوقاف ملهاش اي وجهة نظر في مسألة المواقع الاباحية وفين الأزهر الشريف وعيب بلد يحكمها واحد محترم مؤدب متدين زي الرئيس السيسي ويكون في النت كل المواقع الاباحية دي ارجوا من سيادة الرئيس ان يأخذ القرار بغلق المواقع الاباحية نرجوا من سيادة الرئيس غلق ومطاردة وتشفير جميع المواقع الاباحية إللى ودة شبابنا في داهية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة